جميع المباريات

إعلان

"الالتزام المعيار الأول".. البدري يوضح سبب عدم انضمام وردة وكهربا للمنتخب

حسام البدري

حسام البدري مدرب منتخب مصر

المصور: فريد قطب

أوضح حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، سبب عدم الثنائي المحترف عمرو وردة ومحمود عبد المنعم "كهربا" لقائمة الفراعنة المقبلة.

وأضاف البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي والذي عقد ظهر اليوم الخميس، أن الالتزام هو المعيار لضم اللاعبين للمنتخب المصري.

وأكمل البدري تصريحاته :"هدفي الآن إعطاء فرصة للمحليين".

وكان البدري اختار مؤخرًا خمسة محترفين للانضمام للمنتخب المصري يأتي من أبرزهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن "تريزيجيه" لاعب أستون فيلا.

قائمة المحترفين شملت تواجد الثلاثي محمد النني لاعب وسط بيشكتاش التركي، وأحمد حسن "كوكا" لاعب سبورتنج براجا، وأحمد حجازي لاعب ويست بروميتش ألبيون.

وواصل البدري تصريحاته ليرد على أسباب اختياره لقيادة المنتخب :"أنا أمتلك تاريخًا طويلاً ولم أقود المنتخب بالصدفة، أمتلك سيرة ذاتية قوية".

ونوّه :"عندما كنت مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي، لم يتوفر لديّ المحترفين مثل الآن".

وحول عدم انضمام عماد متعب لجهاز المنتخب، علّق البدري، قائلاً :"سألوني عن انضمامه، وقلت أنه لا توجد مشكلة في وجود متعب، أنا لست صاحب القرار". (طالع قائمة الجهاز الفني للمنتخب.. من هنا).

جدير بالذكر أن البدري جاء لقيادة المنتخب بدلاً من المكسيكي خافيير أجيري والذي رحل عن منصبه عقب خروج منتخب مصر مبكرًا من كأس الأمم الأفريقية وتحديدًا بعد الخسارة من جنوب أفريقيا (1-0).

اقرأ أيضًا..

"عن الحلم والعدل ومواجهة البرازيل والأرجنتين".. 5 رسائل من البدري بعد تعيينه مدربًا للمنتخب

بركات مديرًا للكرة وانضمام الشعلالي.. البدري يعلن مساعديه رسميًا

"هنوفر لبن العصفور".. الجنايني: اختارنا البدري بأسس عالمية.. ولا موازنات بين الأهلي والزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن