جميع المباريات

تصفيات أمم إفريقيا

إعلان

فيتوريا يطلب تقريرًا عن منتخبي الشباب والناشئين

روي فيتوريا حازم إمام

فيتوريا

قام المدير الفني البرتغالي الجديد لمنتخب مصر، روي فيتوريا، بطلب تقرير شامل عن جميع منتخبات المراحل السنية، من أجل مراقبتهم عن كثب خلال الفترة المقبلة.

وينتظر فيتوريا خلال الأيام المقبلة جميع المعلومات المتعلقة بلاعبي منتخبات المراحل السنية المختلفة، وفي مقدمتها منتخبي الشباب والناشئين.

ويشارك منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" تحت قيادة المدير الفني محمود جابر، بمنافسات كأس العرب للشباب، المقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية، والتي شهدت فوز مصر في افتتاحية مشواره بالبطولة، على نظيره العماني بهدف دون مقابل.

ويستعد منتخب شباب الفراعنة، لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية للشباب، المقرر إقامتها بمصر العام المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للشباب.

كما يتأهب منتخب مصر للناشئين "مواليد 2006" الذي يقوده المدير الفني محمد وهبة لخوض منافسات كأس العرب للناشئين، والتي تنطلق في شهر أغسطس المقبل على الأراضي الجزائرية.

وتأهل منتخب الناشئين لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، بعد تتويجه بطلًا لدورة شمال إفريقيا على حساب منتخبات المغرب، تونس، الجزائر وليبيا على الترتيب.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد المصري يجري حاليًا مفاوضات مكثفة مع عدد من المدربين الأجانب، للاستقرار على المدير الفني الجديد للمنتخب الأوليمبي، والذي ينتظر مشوار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".

يذكر أن فيتوريا تولى رسميًا قيادة المنتخب المصري، خلفًا للمدير الفني إيهاب جلال الذي أقيل بعد توليه هذا المنصب لمباراتين فقط، خسرهما أمام إثيوبيا بهدفين وكوريا بأربعة أهداف.

وكان الاتحاد المصري قد قدم فيتوريا في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي، قبل أن يسافر مرة أخرى إلى البرتغال، على أن يعود مطلع شهر أغسطس المقبل لبدء مهام عمله على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات