جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: 20 ألف مشجع لمباراة مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا

استاد القاهرة

استاد القاهرة

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن تلقيهم موافقة بحضور 20 ألف مشجع لمباراة مصر وملاوي بتصفيات أمم أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الاتحاد تلقى موافقة بحضور 20 ألف مشجع في مباراة مالاوي على أرضية استاد القاهرة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في وقتًا سابق عن القائمة الأولية للمحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 مارس الجاري ويتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

واختار فيتوريا قائمة مكونة من: محمد صلاح و أحمد حجازى و أحمد حسن كوكا و طارق حامد و سام مرسى و أحمد حمدى و مصطفى محمد و عمر مرموش و إمام عاشور.

وشهدت القائمة عودة اللاعبان سام مرسي وأحمد حمدي، بينما خرج محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي و محمود تريزيجيه لاعب طرابزون التركي خرجا من قائمة المحترفين بسبب الإصابة وصعوبة لحاقهما بمعسكر المنتخب.

ومن المقرر أن يعلن جهاز المنتخب عن القائمة النهائية للاعبين المحترفين و المحليين يوم 17 مارس الجاري استعدادًا لمباراتي مالاوي والذى تحدد يوم 24 مارس المقبل موعدًا لمباراة الجولة الثالثة بإستاد القاهرة في التاسعة مساءً ، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة منتخب مصر في الجولة الرابعة للتصفيات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن