شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة نادم على التفريط في "موهبة القرن"

مارتينيللي

مارتينيللي

يشعر مسؤولو نادي برشلونة الإسباني بندم شديد على التفريط في فرصة التعاقد مع إحدى أبرز المواهب الصاعدة في الكرة العالمية مؤخرًا.

وتبعًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة نادي برشلونة تشعر بالندم، بعد تألق البرازيلي جابرييل مارتينيللي بقميص فريق آرسنال الإنجليزي، بعدما كان النجم الصاعد قريبًا من التوقيع لبرشلونة في الصيف الماضي.

وضم فريق العاصمة الإنجليزية مارتينيللي البالغ من العمر 18 عامًا في الصيف الماضي، مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني فقط، بعدما كان اللاعب مستهدفًا من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وخاض مارتينيللي فترة معايشة في أكاديمية "لاماسيا" الخاصة بنادي برشلونة مطلع العام الحالي، إلا أن المسؤولين قرروا عدم التعاقد معه، كما فرط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضًا في فرصة للتعاقد مع اللاعب الذي تدرب أربع مرات مع شباب النادي بين عامي 2015 و2017.

وكان الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي قد امتدح بشدة النجم البرازيلي الصاعد، واصفًا إياه بـ "موهبة القرن الحادي والعشرين" بعد تألقه خلال مواجهة ليفربول وآرسنال في دور الستة عشر لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، والتي حسمها ليفربول بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين 5-5، وسجل مارتينيللي هدفين في المواجهة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات