جميع المباريات

كأس كاراباو

برعاية

إعلان

في مثل هذا اليوم.. ذكريات ريمونتادا "الشياطين" تزعج توتتهام قبل مواجهة تشيلسي

توتنهام

توتنهام

في التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، يحل تشيلسي ضيفًا على توتنهام ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو).

تأهل توتنهام إلى دور الـ16 بعد احتساب نتيجة مباراة الدور الثالث لصالحه بعد عدم حضور فريق ليتون أورينت إلى المباراة بسبب إصابة لاعبيه بفيروس كورونا، بينما تأهل تشيلسي إلى الدور ذاته، بعد الفوز على بارنسلي بنتيجة 6-0.

بالعودة إلى الوراء لما يقرب من 19 عامًا، وفي مثل هذا اليوم، واجه توتنهام سوء حظ غريب أمام غريمه مانشستر يونايتد ولكن ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في التاسع والعشرين من سبتمبر عام 2001، استضاف توتنهام نظيره مانشستر يونايتد على ملعبه القديم "وايت هارت لين"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي.

تقدم توتنهام في الشوط الأول بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من ديان ريتشارد (الدقيقة 15)، لي فيرديناند ( الدقيقة 25) وكريستيان تسيجه (الدقيقة 45).

انقلبت أحداث المباراة في شوطها الثاني رأسًا على عقب، ونجح السير أليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر -في ذلك الوقت- في تحويل تأخر الفريق من ثلاثة أهداف دون رد إلى فوز عريض بنتيجة 5-3.

كان للنرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الحالي دورًا مؤثرًا خلال المباراة، حيث نجح في صناعة هدفين، بينما سجل الخمسة أهداف كل من آندي كول (الدقيقة 46)، لورنت بلان (الدقيقة 58)، رود فان نيستلروي (الدقيقة 72)، خوان فيرون (الدقيقة 76) وديفيد بيكهام (الدقيقة 87).

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات