جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لم يحققه ميسي ولا رونالدو.. ألفيش "المجنون" في طريقه لمجد تاريخي جديد

ألفيش

داني ألفيش

لم تكن لقطة غريبة على البرازيلي داني ألفيش الذي اعتاد إظهار جنونه في الملعب سواء مع الأندية التي مثلها أو منتخب بلاده.

التقطت عدسة الكاميرات صورة لألفيش قبل ثواني قليلة من تسديد الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة حرة مباشرة خلال مباراة البرازيل والأرجنتين بنصف نهائي بطولة كوبا أمريكا.

ألفيش اتكئ على الأرض قابضًا يده في إشارة لاستعداده للتصدي لتسديدة زميله السابق في صفوف برشلونة الإسباني.

ألفيش الذي حصل على رجل مباراة البرازيل والارجنتين شارك زملائه في إقصاء الأرجنتين من منافسات البطولة بهدفي جابرييل خيسيوس وروبيرت فيرمينو ليحقق السامبا الفوز الـ44 من إجمالي 104 مباراة جمعت المنتخبين في مختلف البطولات، بينما حقق التانجو الفوز في 38 مباراة مقابل 22 تعادل.

 

لم تكن اللقطة "المجنونة" الأولى لألفيش فقد سبق له التعامل بسخرية مع موقف عنصري وقت أن كان لاعبًا في صفوف برشلونة حيث ألقى أحد المشجعين "موزة" على الأرض خلال مباراة الفريق الكتالوني ضد فياريال، ليلتقطها داني ويأكلها قبل تسديد الركلة الركنية.

الظهير البرازيلي داني ألفيس انفرد بلقب مميز -لم يحققه الثنائي الأفضل في العالم ميسي ورونالدو- في عدد البطولات التي فاز بها على صعيد المنتخبات والأندية التي لعب فيها، وبات أكثر لاعبي العالم فى التاريخ تتويجا بالبطولات برصيد 40 بطولة، وعلى أعتاب تحقيق البطولة رقم 41 في حال فاز السامبا ببطولة كوبا أمريكا النسخة الحالية.

البالغ من العمر 36 عامًا خاض بقميص البرازيل 114 مباراة في مختلف البطولات، منها 9 في كأس العالم و18 في كوبا أمريكا، حقق 23 بطولة بقميص برشلونة بجانب 5 مع اشبيليه، بطولتين مع يوفنتوس، 6 مع باريس سان جيرمان، و3 ألقاب مع منتخب البرازيل وبطولة مع منتخب الشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن