جميع المباريات

كأس ألمانيا

برعاية

إعلان

لايبزج يفقد 3 لاعبين أمام يونيون برلين في قبل نهائي كأس ألمانيا

لايبزيج

صورة أرشيفية

يفتقد لايبزج جهود لوكاس كولسترمان وكيفين كامبل وأمادو هايدارا عندما يستضيف يونيون برلين غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي من كأس ألمانيا.

وتواصل المدافع كولسترمان عن قرب مع شخص مصاب بفيروس كورونا وقال المدير الفني دومينيكو تيديسكو، اليوم الثلاثاء أن اللاعب يتواجد في العزل حاليا.

ويعاني لاعب الوسط كامبل من إصابة في الركبة، وقال تيديسكو إنه يخضع للملاحظة بشكل يومي ولكنه لن يكون متاحا للعب أمام يونيون برلين.

ويتواجد هايدارا في نفس الموقف، حيث قال تيدسيكو إنه يأمل أن يعود مع نهاية الموسم.

وسيحظى لايبزج بالغالبية العظمى من دعم الجماهير حيث بيعت 47069 تذكرة للمباراة في ملعب لايبزج الذي أعيد تجديده مؤخرا.

وقال تيديسكو :" نتطلع حقا لمباراة الدور قبل النهائي هذه، والتي تقام على ملعبنا وأمام جماهيرنا. ستكون مباراة متكافئة، مباراة يجب أن نتحلي فيها بالصبر والهدوء، لذلك نحن بحاجة لكل شخص متواجد ليدفعنا للأمام".

وقلب تيديسكو النتائج في لايبزج منذ توليه تدريب الفريق في كانون الأول/ديسمبر الماضي. ولا يوجد أي فريق حصل على نقاط أكثر من لايبزج في النصف الثاني من الموسم، وحاليا يحتل الفريق المركز الثالث في الدوري.

وبدون تواجد حامل اللقب بوروسيا دورتموند، وبايرن ميونخ، صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بالبطولة، في الدور قبل النهائي، يعد لايبزج أقوى المرشحين للفوز بأول ألقابه في الكأس.

وقال تيديسكو :" حتى ونحن نُعتبر المرشحين للفوز باللقب، سأود أن أوجه الناس لما يشير إليه الترتيب في جدول الدوري. يعد يونيون وفرايبورج من بين أفضل الفرق في الدوري ويملك فريق هامبورج فريقا شابا وموهوبا، لذلك نحن نواجه العديد من المنافسين العظماء".

ولدى لايبزج آمال قارية حيث يتواجد الفريق في الدور قبل النهائي بالدوري الأوروبي، ويستضيف مباراة الذهاب أمام رينجرز الاسكتلندي منتصف الأسبوع المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات