جميع المباريات

إعلان

كولر يمنح كهربا "قبلة الحياة" مع الأهلي بعد غياب 451 يوما

كهربا

محمود كهربا

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، التشكيل الأساسي لمباراة فريقه أمام سموحة في نصف نهائي الكأس.

وشهد التشكيل الأساسي تواجد محمود كهربا، بعد غياب طويل عن المشاركة في المباريات، حيث سيبدأ مباراة الأهلي وسموحة التي ستقام على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات نصف نهائي كأس مصر.

وأعلن نادي الزمالك يوم 11 يوليو الماضي إيقاف كهربا عن اللعب لمدة ستة أشهر لحين سداد الغرامة التي تقدر بمليوني دولار بخلاف الفوائد والتي حكمت بها المحكمة الدولية الرياضية للنادي الأبيض بسبب رحيل اللاعب عن ناديه إلى أفيس البرتغالي وفسخ عقده من طرف واحد.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى الأهلي، مساء أمس الإثنين، يخطره فيه أن إيقاف اللاعب انتهى يوم 11 يناير الجاري، وفقًا لخطاب وارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأن من حقه المشاركة في المباريات لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط.

وسجل كهربا أخر ظهورا له في ملاعب كرة القدم ف الـ 22 من مايو الماضي في الجولة الأخيرة من الدوري التركي مع فريقه هاتاي سبور الذي لعب معه معارًا .

وتألق كهربا في مباراة الأخيرة والتي جاءت ضد جيرسونسبور حيث سجل هدف وصنع هدفين لينهى الموسم مع ناديه في المركز الـ 22 .

وجاء الظهور الأخير الرسمي لكهربا مع الأهلي، ضد الحرس الوطني بطل النيجر وسجل وقتها هدفا وصنع 2 في المباراة التي أقيمت 23 أكتوبر 2021 في إياب دور الـ 23 للنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي هذه الحالة يعود كهربا للمشاركة للمرة الأولى بعد غياب عام وثلاثة أشهر تقريبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن