جميع المباريات

الدوري المصري

إعلان

من سقراط إلى ميسي وصلاح.. أصبحت "الذقن" مقياس للجمال في ملاعب كرة القدم

براون

ميسي

لم يكن معتادًا أن يظهر لاعبو كرة القدم، خاصة الأوروبية، بذقن طويلة في الملاعب، حتى باتت اللحية عامل جذب ومعيار لأناقة اللاعبين. مرت السنوات وأصبحت اللحية أحد مقاييس الجمال لدى لاعبي الكرة والذين باتوا نجوما لإعلانات ضمن أضل الماركات العالمية. بل يمتاز اليوم الكثير من اللاعبين المتألقين في تشذيب ذقونهم بأنماط غير تقليدية كطريقة للتعبير بها عن أنفسهم. و إليكم أكثر أربع أنماط لذقون لن تنسى هزت ملاعب الكرة علي مدار الزمن.

1. إشتهر الكثير من اللاعبين بإطلاق ذقونهم بل و أخذها البعض الى مرحلة ثانية حيث صبغ البعض ذقونهم مما بدت غريبة لكثير من المشجعيين و سرعان ما أحبوها لحبهم للاعب الذي أطلقها.

2. أثار نمط الذقن هذا، الكثير من الجدل بين المشجعيين عندما أطلقها بعض اللاعبين المعروفين. و أنتشرت هذه الذقن في ساحة الكورة بين لاعبيين كثييرين بعد ذلك. واختلف عليها الكثير في الأراء حيث إنحاز إليها جزء من المشجعيين و كرهها الجزء الأخر بشدة. سواء إن كان أحد من محبيها أو كارهيها المؤكد هو أننا لا نستطيع إنكار أن هذه الذقن دخلت تاريخ الكرة و سوف تظل مذكورة كواحدة من أكثر الذقون البارزة في تاريخ كرة القدم.

3. وأخيرا شاعت الذقن التالية بين الكثير من لاعبي الكرة اللذين حلقوا شعر رؤسهم كاملا، و لكن لم يمنعهم ذلك من التعبير عن أنفسهم. حيث تخلصوا من شعر الرأس و أطلقوا ذقونهم لتكون دليل أنهم لا يحتاجون تصنيف شعر رؤسهم ليبدوا جيدين لأن ما زال لديهم ذقونهم الخالدة. و إستجاب الكثير من المشجعيين لهذا النمط بشكل إيجابي و أصبحت منتشرة في الملعب و خارجه بين مدرجات المشجعيين.

ولأن الفترة القادمة سوف تكون مليئة بالتشجييع الصاخب للاعبينا المفضلون الذيين ليسوا فقط يحضرون مهاراتهم إلى الملعب بل يجلبون إلى مشجعيهم أنماط ذقون بارزة لا تنسي.

فإن براون تقدم لكم الماكينة الأهم لدى الرجال لتشذيب شعر اللحية، وتقصير الشعر وتزيين الجسم. فهي تستطيع بسهولة مساعدة أي رجل للوصول إلى أي نمط من أنماط الذقون المذكورة سواء أن كانت طويلة أو قصيرة أو تحتاج حلاقة دقيقة لأنها تتميز بشفرات تحافظ على حدتها دائما ، ومقاومة كاملة للماء. و تستطيع القيام ب 9 وظائف لتمكن أي رجل من حلاقة ذقنه كيفما أراد للتعبير عن نفسه.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 2
ريال مدريد

ريال مدريد

61

تبديل ثاني للأهلي بخروج شريف ودخول تاو