جميع المباريات

إعلان

الأهلي: الخطيب أجرى الجراحة بنجاح.. وحالته تحسنت

محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

زف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي خبراً سعيداً لمحبي محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، حيث أشار إلى أن "بيبو" أجرى العملية الجراحية بنجاح في ألمانيا، وتحسنت حالته بعدها.

وفي تصريحات لراديو "أون سبورت" قال شريف فؤاد:"محمود الخطيب أجرى العملية الجراحية في ألمانيا بنجاح، وخرج من غرفة العمليات بعد إزالة الورم الذي كان يؤرقه".

وأعلن النادي الأهلي الأسبوع الماضي تفاصيل مرض رئيسه محمود الخطيب بورم يؤثر على عموده الفقري ويعيقه عن الحركة بصورة طبيعية، ليتجه "بيبو" إلى ألمانيا لإجراء الجراحة.

وأضاف فؤاد:"الخطيب عرف بمرضه منذ فترة، ولكنه قرر أن يتم تأجيل الجراحة حتى انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا، وحضور المباراة النهائية للبطولة، وبعد رجوعه القاهرة ومتابعة ملفات فريق كرة القدم قرر أن يُجري العملية".

وأتم متحدث الأهلي:"الخطيب سيتم نقله إلى غرفة العناية المركزة لمدة 48 ساعة تحت الملاحظة، ونتمنى ألا تستغرق فترة العلاج أكثر من أسبوعين ليعود بعدها لممارسة مهمته بعد يوم 2 ديسمبر المقبل".

طالع أيضاً..

الفوز والبقاء والتشكيل.. 3 تحديات للأهلي قبل مواجهة الوصل

قائمة الأهلي للوصل.. غياب "المدافع الأيمن".. ضم شريف وعلاء

فؤاد لجماهير الأهلي: نتفهم قلقكم.. انتظروا تدعيماً كبيراً في يناير يعيد الأمجاد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 0
الفيحاء

الفيحاء

83

ماني يتألق.. وجاء الهدف بعد أن توغل ماني من دفاع الفيحاء ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة أرضية مرت بين الدفاع وبين قدمي حارس الفيحاء إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن