جميع المباريات

إعلان

الأهلي يُسقط النجوم ويسجل الفوز الرابع توالياً في مسيرة العودة

مروان محسن، الاهلي، الأهلي

مروان محسن يحتفل بهدفه

أسقط النادي الأهلي فريق النجوم منافسه في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر في الدوري المصري بهدفين نظيفين على استاد السلام، ليواصل تقدمه في جدول ترتيب الدوري.

هدف الأهلي الأول جاء في الدقيقة 32 عن طريق مروان محسن المتوهج مؤخراً، وسجل البديل مؤمن زكريا الثاني في الدقيقة 90+3، ليرفع الأحمر رصيده إلى 23 نقطة محققاً الانتصار الرابع على التوالي ويواصل الزحف في مسيرة العودة للقمة.

وقلص الأحمر الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 12 نقطة مع خوض 3 مباريات أقل، ما يجعل الفارق مرشحاً للنقصان إلى 3 نقاط فقط مع نهاية المؤجلات.

ملخص المباراة

حاول الأهلي الضغط مبكراً على فريق النجوم ووضعه في وسط ملعبه، لكن المنافس ظهر عنيداً ونافس الأحمر على الاستحواذ والكرة واكتسب ركلة حرة أرسل بها عرضية داخل منطقة الجزاء شتتها الدفاع في الدقيقة الخامسة.

وسجل محمد شريف هدفاً في الدقيقة 25 ألغاه الحكم بسبب تسلل اللاعب بمساحة كبيرة خلف الدفاع، ليظل التعادل السلبي مسيطراً على اللقاء الذي بدأ بحماس كبير من الفريقين

وسجل مروان محسن الهدف الأول في الدقيقة 32 بعد تمريرة بينية من أحمد الشيخ وضعت مهاجم الأهلي في مواجهة الحارس ليضع الكرة بيمناه من فوق الحارس معلناً عن تقدم فريقه.

محمد همام كاد أن يصنع الخطورة على مرمى الأهلي في الدقيقة 48 بعد كرة وصلته في منطقة الجزاء ليسددها بيمناه بعيدة عن مرمى علي لطفي.

ورد الأهلي بمرتدة سريعة في الدقيقة 49 بعد كرة وصلت إلى وليد أزارو الذي انطلق تحت ضغط دفاعي ليصل إلى منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية بيسراه مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 60 ليتصدى اللاعب صلاح أمين للتنفيذ بتسديدة قوية بيمناه قريبة من الأرض مرت إلى جوار القائم الأيمن بمسافة قريبة.

ومرر كريم وليد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 61 إلى أحمد الشيخ الذي تسلم الكرة بدون رقابة دفاعية ليسدد بيسراه كرة قوية علت العارضة بقليل لتضيع فرصة ثمينة للأحمر.

وحصل الأهلي على ركلة حرة من الجهة اليمنى أمام منطقة جزاء النجوم ليرسل ناصر ماهر عرضية في الدقيقة 68 ليحولها اللاعب أيمن أشرف برأسية إلى جوار القائم الأيمن.

ونظم الأهلي هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من هشام محمد إلى أحمد الشيخ على الرواق الأيمن بالقرب من منطقة الجزاء ليرسل الأخيرة تمريرة بينية لكنها ذهبت إلى خارج الملعب في الدقيقة 88.

وفي الدقيقة 89 حاول ناصر ماهر تأكيد الانتصار قبل صافرة النهاية وسدد كرة قوية بيمناه من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لتضيع فرصة أخرى خطيرة للأحمر.

وفي الدقيقة الأخرى واصل وليد أزارو إهدار الفرص السهلة بعد كرة عرضية وصلته أمام المرمى تماماً ليحاول تسديدها بيسراه ليطيح بها إلى خارج الملعب تماماً.

وسجل البديل مؤمن زكريا هدف التعزيز في الدقيقة 90+3 بعد كرة ارتطمت في الدفاع ووصلت إلى جناح الأهلي الأيسر الذي سدد الكرة بيمناه في الزاوية القريبة على يمين الحارس الذي ذهب للاتجاه المعاكس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

43

سيطرة واستحواذ من فريق مانشستر سيتي على مجريات اللقاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن