جميع المباريات

إعلان

تقرير.. قناص بيراميدز الجديد.. يسجل بكل الطرق.. هداف كوبا سودأمريكانا.. وقيمته ارتفعت 7 أضعاف

حصل بيراميدز على خدمات جون سيفونتى مهاجم منتخب الإكوادور لينضم لصفوف الفريق بداية من يناير المقبل، ليكون ترس جديد في الترسانة الهجومية للفريق.

على المستوى النظري، ومن خلال التقارير الصحفية العديدة التي تابعت تجربة اللاعب الإكوادري فنحن أمام عنصر هجومي متعدد المراكز، حيث يلعب في الجانبين الأيمن والأيسر ورأس الحربة.

وانضم سيفونتى إلى بيراميدز قادمًا من نادي أونيفرسيداد كاتوليكا الذي ينافس في دوري الإكوادور، حيث لعب مع الفريق على مدار عامين منذ 2016، وحتى العام الجاري.

استطاع سيفونتى صاحب الـ26 عامًا منذ 2016، وحتى الآن أن يسجل 65 هدفًا في بطولة الدوري بالإضافة إلى كوبا سودأمريكانا (البطولة الثانية في أمريكا اللاتينية)، حيث لعب خلال تلك الفترة 98 مباراة.

خلال عام 2018 استطاع في الدوري الأول (المرحلة الأولى من الدوري المحلي) أن يسجل 24 مباراة خلال 21 لقاء رسمي لعبهم مع الفريق وهو ما يعني أنه بلغ معدله التهديفي هدف في كل 78 دقيقة من عمر المباراة.

أيضًا في الدوري الثاني من عام 2018، استطاع سيفونتى أن يسجل 13 هدفًا في 21 مباراة، وهو ما يعني أنه أحرز 37 هدفًا على المستوى المحلي خلال هذا الموسم عام 2018.

حصل أيضًا على لقب الهدف في بطولة كوبا سودأمريكانا عام 2017، إضافة إلى كونه هداف الدوري الإكوادوري الأول في 2018 بفارق 10 أهداف عن أقرب منافس له.

استطاع سيفونتى أن يفتتح التسجيل لفريقه خلال الموسم الحالي بين الدوري الأول والثاني في 20 مباراة، بالرغم من أن الفريق لم يفز سوى في 19 مباراة من أصل 44 لعبهم في بطولتي الشتاء والصيف.

ويسجل سيفونتى الأهداف بكل الطرق خلال مسيرته بالدوري الإكوادوري بداية من التصويبات من خارج منطقة الجزاء، بالقدم اليمنى، والرأس، كما أنه أحرز عدد من الأهداف بالقدم اليسرى.

يلعب سيفونتى في الأساس رأس حربة، غير أنه شارك في بعض المباريات على مستوى الجناحين الأيمن والأيسر.

أبرز ما يميز اللاعب هو القدرة على استغلال المساحات والمتابعة، لكنه ينجح في الكثير من المواقف في استلام الكرة تحت ضغط كما أنه يمتلك قدم جيدة في التمرير.

ويمتلك اللاعب ميزة كبيرة وتتمثل في القدرة على التمركز بشكل جيد والهروب من التسلل والتحرك بين خطوط الدفاع بشكل يجعله دائما في موقف يسمح باستلام الكرة ومواجهة المرمى.

على المستوى الدوري، لعب سيفونيس مع منتخب الإكوادور 4 مباريات، وسجل هدفين.

بالنسبة لقيمته السوقية، فقد شهد اللاعب ارتفاع كبير في تقديرات موقع "ترانسفير ماركت" خلال عامين حيث ارتفع قيمته أكثر من 7 أضعاف من 400 ألف يورو إلى 3 مليون.

اقرأ أيضًا

رسمياً.. بيراميدز يعلن ضم هداف الدوري الإكوادوري

ميدو يستهل مشواره مع الوحدة بهزيمة ثقيلة في الدوري أمام الفيصلي

بالفيديو.. بعد لقائه مع صلاح.. مشجع "مباراة نابولي": يوم لا يُنسى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن