شاهد كل المباريات

إعلان

الغندور يضع التشكيل الأمثل للزمالك أمام بيراميدز.. ويوجه نصيحة للاعبين

خالد الغندور

خالد الغندور

يتوقع خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية الحالي ولاعب الزمالك السابق، أن تشهد مباراة الفريق الأبيض مع بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري ثلاثة أهداف.

وقال خالد الغندور في تصريحات خاصة ليلا كورة: "أري أن هناك شيء جديد يحدث لأول مرة في الكرة المصرية، الجميع منذ سنوات كان ينتظر مباراة الأهلي مع الزمالك، الآن الجماهير تنتظر مباراة القطبين أمام بيراميدز كأنها مباراة قمة".

وأكمل: "أول مرة في حياتي أشعر أن جماهير القطبين خايفه من الهزيمة أمام بيراميدز، أري أنها مباراة قمة لما يتمتع به الفريقين من نجوم كبيرة".

واختار "بندق" التشكيل الأنسب للزمالك: حراسة المرمى: عماد السيد، والدفاع: حازم إمام، ومحمود الونش "في حالة جاهزيته" أو محمد عبدالغني، ومحمود علاء، وعبدالله جمعة، والوسط: طارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، وفرجاني ساسي، والهجوم: كهربا، ومصطفي فتحي "في حالة الجاهزية" أو إبراهيم حسن، وعمر السعيد.

وأوضح أن حازم إمام يجب أن يبدأ أساسيا لإيقاف كينو بدلا من حمدي النقاز الذي سيعاني أمام اللاعب البرازيلي، وفقا للغندور.

وطالب الغندور مسئولو الزمالك بوضع تصريح المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز علي غرفة خلغ الملابس الخاصة باللاعبين والذي قال فيه أنه لن يرضي بأقل من 3 أهداف في الزمالك حتي يعطي لاعبي الفريق الأبيض دفعة قوية ويقدموا أفضل ما لديهم من مستوي طوال الـ90 دقيقة"

وأكمل: "أما تشكيل بيراميدز أحمد ناصر الشناوي وفي عدم جاهزيته حالة جاهزيته يجب الدفع بالمهدي سليمان، وعبدالله البكري، وعلي جبر، وأحمد أيمن منصور، وبكار، وأفشة، وعبدالله السعيد، ودونجا، ومحمد فاروق، وكينو، وعمر خربين.

وأضاف: "مفاتيح لعب الزمالك هي كهربا، وفرجاني ساسي، وعمر السعيد، والنقاز في حالة مشاركته، أما مفاتيح بيراميدز فهي كينو، محمد فاروق، عبدالله السعيد، أفشة، ودونجا.

وواصل: "هناك نقاط ضعف يعاني منها الفريقين متمثلة في بطء التحول من الهجوم للدفاع، أضف إلي ذلك نقطة ضعف أخري في بيراميدو متمثلة في حراسة المرمى".

وتوقع الغندور أن تخرج المباراة بما يقرب من ثلاثة أهداف، مشيرًا إلى أن الزمالك سيقترب من التتويج بالدوري بنسبة 70 % حال الفوز بالمباراة.

اقرأ أيضا:

هيثم فاروق ليلا كورة: خطورة بيراميدز في 4 عناصر.. والزمالك بإمكانه استغلال "الثغرة"

جمال عبدالحميد ليلا كورة: 3 أسباب تقود الزمالك للفوز أمام بيراميدز .. وآل الشيخ يستحق الشكر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات