جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة عن أزمة الدوري: سأتدخل "فورا" حال تم الحديث عن إلغاء المسابقة

أشرف صبحي

صورة أرشيفية - أشرف صبحي

متابعة - محمود مصطفى:

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أنه يرفض فكرة إلغاء مسابقة الدوري الممتاز لموسم 2018/2019، بسبب تنظيم أمم أفريقيا 2019 بمصر.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل، اجتماعا مع مسؤولي أندية الدوري الممتاز، لبحث أزمات الدوري الأخيرة، والاتفاق على كيفية استمراره.

وقال وزير الرياضة في تصريحات على ندوة "جهود وزارة الشباب والرياضة في دعم المبادرات الشبابية"، التي عقدت صباح الأحد، بمعرض الكتاب: "أنا كوزير ليس لي تدخل في عمل اتحاد الكرة".

وأضاف قائلا "لكن حال وجود أي أحاديث عن إلغاء مسابقة الدوري، سأضطر للتدخل فورا، أنا ضد فكرة إلغاء الدوري".

وواصل "إلغاء الدوري في الوقت الحالي بعيد تماما عن الاحتراف، في الوقت الذي ينظر فيه العالم إلى مصر بسبب تنظيم بطولة الأمم الإفريقية، ثالث أقوى بطولة قارية على مستوى العالم".

وكان نادي بيراميدز، قد أصدر بيانا رسميا، وقد شكوى ضد اتحاد الكرة المصري للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بسبب "خلل" جدول الدوري، وصرح تركي آل الشيخ مالك النادي، أكثر من مرة أنه لن يلعب مباراة الأهلي، إلا بعد خوض الأهلي لمباراته مع الزمالك المؤجلة من الدور الأول.

وأعلن رئيس نادي الزمالك من خلال فيديو مسجل عبر الموقع الرسمي للقلعة البيضاء، عن تضامنه مع نادي بيراميدز، وقام بفتح النار على مسؤولي اتحاد الكرة.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. يونايتد يستهدف موهبة دورتموند.. وموقف ميسي من الكلاسيكو

تشكيل الزمالك المتوقع.. عودة جنش والنقاز أمام جورماهيا الكيني

الزمالك يستعين بذكريات جورماهيا للعودة لمنصات التتويج الإفريقية

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن