شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. أزارو عاقب المصري وبوطيب صدم إنبي.. لا تمزح أمام أسود الأطلس

بوطيب

وليد أزارو

مقتنصًا خطأ عمرو حسام حارس إنبي الذي حاول مراوغته، عاقب المغربي المخضرم خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك منافسه، وسجل هدفه الأول في الدوري المصري الممتاز.

وحاول حسام مراوغة بوطيب في الدقيقة الحادية والعشرين من لقاء الزمالك وإنبي، في الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة المحلية المصرية، ليخطف الأخير الكرة من بين أقدام حارس الفريق البترولي، ويضعها بسهولة في الشباك.

وواصل بوطيب انطلاقته التهديفية مع فريقه الجديد، حيث افتتح أهدافه في شباك نصر حسين داي الجزائري، بالمواجهة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكرر بوطيب مشهدًا مماثلًا لمواطنه الصاعد وليد أزارو مهاجم الأهلي، خلال مواجهة المصري البورسعيدي بكأس السوبر المصري الذي احتضنته الأراضي الإماراتية مطلع العام الماضي.

ولعب الأهلي أمام الفريق البورسعيدي في شهر يناير من عام 2018، وانتهى الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل السلبي، قبل أن يتسلم أحمد مسعود حارس المصري الكرة في مساحة خالية بالدقيقة 102 من عمر اللقاء، في مشهد كان خاليًا من أي خطورة محتملة.

إلا أن مسعود حاول مراوغة أزارو الذي اندفع تجاهه، إلا أن الأخير عاقبه بشكل قاس، حيث خطف الكرة ووضعها في الشباك الخالية، مسجلًا هدفًا كان كافيًا لتتويج الأهلي بالبطولة.

وفرض أزارو نفسه كأحد أبرز هدافي الفريق المصري منذ انضمامه عام 2017، حيث سجل 32 هدفًا في مختلف المسابقات، بينما يتحسس بوطيب الطريق ذاته، بعدما بدأ مشواره مع الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات