شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الخميس.. صراع لا يتوقف.. ولحظة رعب.. وأزمة تحكيمية جديدة

ازارو، الاهلي، بيراميدز، الأهلي

لقطة من المواجهة الوحيدة بين الأهلي وبيراميدز

لم يكن يوم الخميس مليئاً بالمباريات المثيرة محلياً وأوروبياً مثل الأربعاء الماضي، لكنه حفل بالأحداث والبيانات الرسمية وغير الرسمية في صراع لا يتوقف في كرة القدم المصرية.

تهديد متبادل

تبادل الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم التهديد بعد إعلان الأخير الموافقة على طلب بيراميدز بتبديل مباراته مع الأهلي يوم 28 فبراير الجاري من الدوري إلى الكأس، وأعلنت القلعة الحمراء رفضاً قاطعاً.

يلا كورة تابع الأزمة وتداعياتها منذ البداية وحتى نهاية اليوم، وفي هذا الملف يمكن التعرف على القصة من أولها.

تعقيب آل الشيخ

رد تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على بيان النادي الأهلي، مشيراً إلى أنه لا يتوقع انسحاب النادي الأحمر من بطولة كأس مصر التي يواجه فيها ناديه الوليد في 28 من الشهر الجاري.

القيعي متعجب

أبدى عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات في النادي الأهلي ومقدم البرامج في القناة الرسمية الحمراء اندهاشه من قرارات اتحاد الكرة، مشيراً إلى أنه يعتقد أن هناك من يدير اللعبة غير اتحاد الكرة.

هجوم

واصل رئيس الزمالك هجومه على النادي الأهلي بعدما وصف قرار الإدارة الحمراء بوضع بند يمنع اللاعبين المعارين من المشاركة ضد حامل لقب الدوري المصري هذا الموسم، معتبراً أن ذلك تقليد لما بدأه.

هل منع المعارين من المشاركة بدعة؟

الدوري الإنجليزي الممتاز به بند يمنع اللاعب المعار من نادي من المشاركة ضد ناديه الأصلي، فهل ما يحدث في مصر في هذه الجزئية يجب أن يكون مشروطاً؟

غضب أحمر

عبر مصدر داخل النادي الأهلي عن غضب الإدارة مما وصفه الكيل بمكيالين، مستشهداً بموقف دعم اتحاد الكرة منافسه الأبيض في الوقت الذي "تعنت" فيه على حد تعبيره مع الأحمر.

أزمة تحكيمية جديدة

شهدت مباراة بتروجيت والانتاج الحربي أزمة تحكيمية جديدة بعد أن أنهى الحكم اللقاء، ثم عاد واستكمل الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعد اعتراضات كبيرة من الجهاز الفني ولاعبي الانتاج الحربي.

لحظة رعب

تسبب اللاعب جوميز نجم الهلال السعودي في لحظة رعب قاسية على أحد صبية الملاعب عندما احتفل بطريقته على بعد أمتار من الصبي الذي فر هارباً، قبل أن يحتضنه لاعب الهلال في اعتذار واضح.

تشيلسي يتعافى

تعافى نادي تشيلسي الإنجليزي من الهزيمتين المتتاليتين من قطبي مانشستر (سيتي ، يونايتد) في الدوري وكأس إنجلترا، وحقق فوزاً بثلاثية نظيفة على مالمو ليتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

أرسنال ينجو

أفلت فريق أرسنال من الخروج المبكر من بطولة الدوري الأوروبي، وتجاوز هزيمته (1-0) أمام باتي باريسوف في الذهاب، بفوز (3-0) في لندن ليبلغ ثمن النهائي، في لقاء غاب عنه محمد النني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات