جميع المباريات

إعلان

ملف الأربعاء.. هدوء في مصر.. وصخب في أوروبا

ليفربول - ماني

ماني سجل هدفاً رائعاً بالكعب

 شهدت الأجواء الكروية المصرية حالة من الهدوء التي استمرت بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباريات كأس مصر لأجل غير مسمى لدوعٍ أمنية، بينما كان الصخب حاضراً في أوروبا.

قرار لصالح الأهلي

أعلنت إدارة ملعب الشهداء في الكونغو الديموقراطية المخصص لمباريات فيتا كلوب إغلاق الملعب نهائياً، وذلك بسبب أحداث شغب، ويأتي القرار قبل أسبوعين من مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

نقل مباراة الأهلي وبتروجيت

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة الأهلي وبتروجيت في بطولة الدوري المصري الممتاز إلى ملعب بترو سبورت بدلاً من إقامتها على استاد السلام بسبب عدم جاهزية الملعب الأخير.

الزمالك يتأهب

واصل الزمالك استعداداته لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المصيرية في الجولة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية بأداء المران اليومي الذي شهد حضور رئيس النادي.

مدرب بترو أتلتيكو يتحدث عن الزمالك

أجرى يلا كورة حواراً مع المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي الذي كان قريباً من الفوز على الزمالك في مصر، قبل أن يتعادل الأبيض في اللحظات الأخيرة، حيث وصف الفريق المصري بأنه "بقي حياً" بهدف التعادل.

إصابة حجازي

تواصل يلا كورة مع وست بروميتش الإنجليزي لمعرفة حجم إصابة الدولي المصري أحمد حجازي، ليتلقى رداً بأن الإصابة طفيفة، ولن تعيق اللاعب عن العودة سريعاً.

النجم يقترب من نهائي العرب

اقترب النجم الساحلي من نهائي البطولة العربية للأندية (كأس زايد) بالفوز على المريخ السوداني بهدف نظيف في ذهاب نصف النهائي.

موعد مباراة مصر والنيجر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم 23 مارس المقبل موعداً لمباراة مصر والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تأهل لها العملاق المصري قبل إسناد تنظيم البطولة لبلاده.

ضجيج كتالوني في العاصمة

فريق برشلونة سحق ريال مدريد في عقر داره على ملعب سنتياجو بيرنابيو بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا ليبلغ المباراة النهائية بمجموع المباراتين (4-1).

خماسية حمراء

ليفربول اكتسح ضيفه واتفورد بالفوز عليه بخماسية نظيفة في لقاء لم يشهد تسجيل محمد صلاح أهدافاً، لكن النجم المصري تألق وساهم في بعض الأهداف بتمريرات ما قبل الصناعة أو التحركات المميزة.

سيتي يواصل الضغط.. وتشيلسي يعود

واصل السيتي ضغطه على ليفربول بتحقيق الفوز على وستهام ليظل الفارق بين الأحمر المتصدر والسماوي المُلاحق نقطة وحيدة قبل عشر جولات من النهاية، بينما هزم تشيلسي ضيفه توتنهام بثنائية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

2 0
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

47

فرصة هدف لدورتموند بعد كرة عرضية من شلوتربيك ورأسية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من أوبلاك

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 1
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

49

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن