شاهد كل المباريات

إعلان

بعد مطالبات العفو.. كهربا يخضع للتحقيق الخميس

كهربا

كهربا

يخضع اليوم الخميس اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" نجم نادي الزمالك للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية، على أن يعقد جلسة خاصة مع رئيس النادي عقب الانتهاء من التحقيقات.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد قررت إيقاف كهربا وإحالته للتحقيقات بجانب توقيع غرامة مالية عليه قدرها 300 ألف جنيه بسبب ما بدر منها خلال مباراة الزمالك امام بترو أتلتيكو الأنجولي بالكونفدرالية.

وكان كهربا قد أساء إلى الجماهير المتواجدة في ملعب برج العرب الذي استضاف مباراة الزمالك ونظيره الأنجولي في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يعقد رئيس الزمالك جلسة مع كهربا عقب للوقوف على الأسباب التي دفعته للإساءة للجماهير في المباراة الأخيرة.

وكشف مصدر بالزمالك ليلاكورة أمس الاربعاء أن هناك اتجاه للعفو عن كهربا قبل مباراة الزمالك المقبلة امام بترو أتليتكو نظرًا لأهمية المباراة. (لمتابعة الخبر اضغط على الرابط)

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة بترو أتليتكو يوم الأحد المقبل في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات التي ستقام في انجولا.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأخير في جدول المجموعة الرابعة بالكونفدرالية برصيد نقطتين بينما يتصدر جور ماهيا الكيني جدول الترتيب برصيد 6 نقاط يليه بترو أتليتكو في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساويًا مع نصر حسين داي صاحب المرتبة الثالثة.

اقرأ أيضًا

كلوب: صلاح كان استثنائيًا أمام واتفورد

مران الأهلي.. جلسة تحفيزية من لاسارتي.. سليمان يقترب.. وتأهيل عاشور ونجيب

عبد الفتاح: ثلاثي المقدمة الأكثر ضغطًا على التحكيم

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات