شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير تخيلي.. ليلة سينام في نهايتها منزل "آل جمعة" بسلام

عبد الله جمعة وصالح

صالح جمعة وعبد الله جمعة

اتصل صالح جمعة، لاعب الأهلي بوالدته صباح اليوم السبت قبل مباراة فريقه أمام الزمالك؛ فيشعر أن هناك شيئًا ينقصه إذا لم يهاتفها يوم المباراة وهو ما قام به أخيه الأصغر عبد الله الظهير الأيسر للقلعة البيضاء ليُطالبها بالدعاء له بالتوفيق.

صالح جمعة أعاده الأوروجواياني مارتن لاسارتي إلى قائمة الأهلي التي ستواجه الزمالك بينما يحجز عبد الله مقعدًا أساسيًا بفريقه ليتوقع البعض تكرر سيناريو مباراة الأهلي والمصري بنهائي كأس مصر 2017 حينما واجه الثنائي بعضهما البعض.

وهي المواجهة التي تمنى عبد الله تكرارها مرة أخرى؛ حيث أشار صالح خلال حلوله ضيفًا بفضائية الأهلي في ديسمبر الماضي ـ أن عبد الله يشدد له على أن الزمالك بالموسم الجاري أقوى من الأهلي لذا يتمنى مواجهة القلعة الحمراء للفوز عليهم.

وهي الأمنية التي كانت تُضحك صانع ألعاب الأهلي؛ حيث كان يُوضح لعبد الله أن مستوى الأهلي الذي ربما شاهده في مباراة معينة ولم يكن جيدًا ليس مبشرًا لأي شيء في القمة فحتى وإن كانت نتائجهم غير جيدة فيجلس لاعبو القلعة الحمراء ويحفزون بعضهم البعض للفوز بهذه المباراة.

تمر الأيام ولا يتوقع أحد أن يتلاقى الثنائي فصالح لا يُشارك مع الأهلي بالموسم الجاري؛ حيث ظهر بعد عودته من الفيصلي السعودي في يناير بقميص القلعة الحمراء بمباراة واحدة ولمدة 7 دقائق بديلاً أمام دجلة ضمن منافسات الدوري، بيما شارك عبد الله في 15 مباراة بالدوري صنع خلالهم هدفًا وكذلك شارك في مباراة ببطولة الكأس بخلاف تواجده أساسياً بالكونفيدرالية.

وهي الثنائية التي تشغل أيضًا بال آسرتهما "آل جمعة" التي أصبحت تميل بنسبة 50% إلى 50% لكلاهما بعدما كانت 70% أو 60% لابنهما صالح وهو في الأهلي و30% أو 40 لعبد الله وهو في صفوف المصري.. فالمنزل كان يُشجع الأهلي قبل انتقال عبد الله للزمالك في الموسم الماضي، حسبما أشار صالح في الحلقة ذاتها بفضائية ناديه.

فصالح أشار إلى أن عبد الله يتعمد عدم العودة مباشرة للمنزل حال هزيمة الزمالك حتى لا يسخر هو منه وربما هو الأمر الذي خشاه عبد الله أيضًا مع دخول أخيه صالح جمعة قائمة المباراة ونزوله بديلاً.

فالأوروجواياني لاسارتي دفع بصالح جمعة لمدة 10 دقائق بدلًا من أجايي ليواجه أخيه الذي شارك أساسيًا ولكن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي الذي سيعيد عبد الله للمنزل دون الخوف من سخرية أخيه منه وكذلك سينام والديهما وهما راضييان على عدم خسارة أحدهما.

طالع أيضًا:

تقرير.. "سلبية" القمة تُحبط مُخطط "النمس التونسي" في برج العرب

 

أمير مرتضى: لو خضنا القمة على ملعب آخر لانتصرنا.. وكنا نتمنى تأجيلها

 

مدرب الأهلي: أرضية برج العرب أثرت علينا.. وحالة صالح جمعة لا تختلف عن عاشور

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات