جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

الشناوي: الأهلي دائماً يثق في قدراته.. وأتمنى استمرار الزمالك في منافستنا

محمد الشناوي

محمد الشناوي حارس حارس مرمى الأهلي

المصور: محمد حسام الدين

عبر محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن تقديره وامتنانه لجماهير وإدارة ناديه على منح الثقة الكاملة له ولزملائه اللاعبين حتى نجحوا في تحقيق لقب الدوري.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال الشناوي:"الأهلي دائماً يثق في قدراته، وهذه سمة النادي، الجمهور يمنحنا الثقة، وكذلك الإدارة والجهاز الفني".

الأهلي حسم لقب الدوري المصري الممتاز بعد صراع شرس مع الزمالك وبيراميدز على مدار الموسم ليحقق اللقب رقم 41 في تاريخه.

وأضاف حارس الأهلي:"الموسم كان طويلاً للغاية، لقد استمر لمدة عام كامل، اللاعبون أرهقوا كثيراً، لكن كان لدينا إصرار وتركيز كبير من أجل الفوز باللقب، رغم ضغط البدايات وتأجيل عدد كبير من المباريات".

وتابع الشناوي:"الآن لدينا موسم جديد، سنخوضه بتركيز كبير من أجل حصد كل البطولات والتركيز على بطولة دوري أبطال إفريقيا، نحن لا نمثل، نقول ما يتعين علينا قوله دائماً".

وعن المنافس قال الشناوي:"الزمالك كان منافساً صعباً للغاية، قدم موسماً قوياً، أتمنى من الله أن تكون دائماً المنافسة قوية مع الزمالك وأن تستمر الروح الرياضية بيننا، هي كرة قدم في الأول وفي الأخر".

وأنهى حارس الأهلي:"اللاعبون الكبار مثل شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي لهم دائماً دوراً كبيراً مع الفريق، على مدار الموسم كان الحديث مع اللاعبين الأخرين دائماً عن قدرتنا على تحقيق اللقب".

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات