جميع المباريات

إعلان

محمد مسعد يتعرض لإصابة جديدة في مران الزمالك

محمد مسعد

محمد مسعد لاعب نادي الزمالك

تعرض محمد مسعد، لاعب وسط نادي الزمالك، لإصابة في الأنكل خلال مران مستبعدي والبدلاء الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. 

الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون العرب المقبلة، في مباراة مقرر لها الأحد المقبل، على ملعب "السلام"، ضمن الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري العام. 

وبحسب مراسل "يلا كورة، فإن مسعد تعرض لإصابة خلال التدريب ليخرج من الملعب ليخضع لبعض الفحوصات لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها. 

من ناحية آخرى، خضع المستبعدون والبدلاء تدريبات قوية، وشارك أيمن حفني وأحمد أبو الفتوح بصورة طبيعية بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الضامة، في حين خاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي بصورة أساسية تدريبات استشفائية في جيم قريب من مقر القلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته غدا على ملعب النادي استعدادًا للمباراة المقبلة أمام الذئاب، قبل الانتظام في معسكر مغلق يوم السبت.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

23

عرضية متقنة للعين من خارج منطقة الجزاء وابعاد من الشهراني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن