شاهد كل المباريات

إعلان

محمود متولي يغيب عن الأهلي لمدة 4 أسابيع بسبب الإصابة

محمود متولي

محمود متولي

أثبتت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها محمود متولي مدافع النادي الأهلي، بأنه يعاني من مزق في العضلة الخلفية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الزمالك في كأس السوبر.

وشارك متولي فى فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة (3-2) في مباراة كأس السوبر المصري، إلا أنه غادر اللقاء قبل نهايته بداعي الإصابة ليشارك بدلاً منه محمد هاني.

وقال خالد محمود طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها محمود متولي أثبتت تعرضه للإصابة بمزق في العضلة الخلفية وحاجته لخوض برنامج علاج طبيعي يستمر لمدة ٤ أسابيع.

وفي السياق ذاته أكد محمود، أن كلاً من عمرو السولية وياسر إبراهيم سيخضعون لفحص طبي قبل مران اليوم السبت على الملعب الفرعي ببرج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن عمرو السولية يعاني من كدمة في وجه القدم وسوف يبدأ في أداء تدريبات علاجية بداية من مران الفريق مساء اليوم.

وأضاف أن ياسر إبراهيم يعاني فقط من إجهاد في عضلة السمانة ومشاركته في التدريبات الجماعية تتوقف على استجابة القدم للتأهيل الذي سيخضع له.

ويبدأ الأهلي اليوم السبت استعداداته لمواجهة فريق سموحة المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري العام.

ويخوض الفريق مرانه في الخامسة عصرا على الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر لتجهيز اللاعبين بالشكل المطلوب استعدادا لانطلاق مشوار الدوري.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات