جميع المباريات

إعلان

الزمالك يعود لمضمار سباق الدوري وميدو يهدد انطلاقته بالمقاصة

الزمالك

فريق الزمالك يسعى للانتصار الثاني في الدوري

المصور: حازم جودة

يعود نادي الزمالك من جديد إلى مضمار سباق بطولة الدوري المصري بحثاً عن انتصار ثاني توالياً يقربه من المنافسة بقوة على اللقب الغائب منذ 2015.

الزمالك بدأ موسمه بالفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف لمهاجمه المتوهج مصطفى محمد بعد مباراة لم تكن سهلة على رجال المدرب الصربي ميتشو.

مهمة الزمالك ستكون صعبة لأنه يصطدم بعقل أحد أبنائه، أحمد حسام "ميدو" الذي يقود فريق مصر للمقاصة بعد عودته من جديد للتدريب في الملاعب المصرية.

الفريق الأبيض فاز على المقاصة بهدف نظيف في ربع نهائي كأس مصر في لقاء لم يقدم خلاله ميدو وفريقه ما يكفي من أجل التفوق على حامل لقب المسابقة التي تطرد المغلوب في أي دور.

وينتظر الزمالك قرار من الاتحاد الإفريقي بقلق وترقب من أجل ضمان تأهله إلى دوري المجموعات في دوري الأبطال على حساب جينيراسيون السنغالي، ويأمل ميتشو ألا يسيطر قلق الاستبعاد من البطولة على أذهان لاعبي فريقه عندما يستأنف مشواره في الدوري أمام المقاصة.

الزمالك يغيب عنه الثنائي مصطفى فتحي ويوسف أوباما للإصابة، بينما قام ميتشو باستبعاد محمد عنتر وحازم إمام ومحمد عبد السلام لأسباب فنية.

لكن العملاق الأبيض يتسلح بنجومه فرجاني ساسي وطارق حامد وبنشرقي وشيكابالا وأوناجم، والعائد المتألق مصطفى محمد، سعياً وراء إسقاط المقاصة مجدداً.

وعلى الجانب الأخر يُهدد ميدو انطلاقة ناديه السابق في الدوري، بعد أن أثبت في الجولة الأولى أن فريقه قادر على المنافسة بعد تقديم مباراة قوية أمام أسوان واقتناص نقاط المباراة كاملة بصعوبة.

بطاقة المباراة

الحدث: الجولة 2 في الدوري المصري

التاريخ: 3 أكتوبر 2019

التوقيت: 08:00 مساءً

الاستاد: استاد السلام

القنوات الناقلة: تايم سبورت، أون سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن