جميع المباريات

إعلان

شركة تسويق تقترح إقامة قمة الأهلي والزمالك "المؤجلة" بالإمارات

أجاي، أجايي، اجايي، الأهلي، الاهلي، الزمالك، الاهل

الأهلي والزمالك

المصور: حازم جودة

قامت أحد شركات التسويق الرياضي، بتقديم اقتراح للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن إقامة مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الرابعة للدوري بناء على تعليمات الأمن.

ونشرت شركة "سبورتس إتش كيو" بيانا رسميا، اقترحت فيه فكرة إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالدوري في دولة الإمارات، على أن تتحمل كافة الأمور التنظيمية.

وجاء بيان الشركة على النحو التالي:

انطلاقا من ايماننا بقوة وثقل مسابقة الدورى المصري بما تتميز به من تاريخ عريق وبما تضمه من اقطاب صنعت التاريخ على المستويين العربى والأفريقي.
        
وتماشيا مع التطور الكبير لصناعة كرة القدم عالميًا، وما تقوم به الدوريات الكبرى من مساعي لزيادة شعبية بطولاتها بمختلف الدول عن طريق -على سبيل المثال وليس الحصر- إقامة بعض المباريات بدول اخرى وخلق مساحة اكبر لتنمية مواردها الاقتصادية خارج الحدود.           

نود ان نقترح إقامة مباراة القمة المؤجلة فى مسابقة الدورى للموسم الحالى ٢٠١٩/٢٠٢٠ بين النادى الاهلى ونادى الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ونحن على أتم الاستعداد للقيام بكامل الترتيبات وتنظيم المباراة على اعلى المستويات، على غرار مباراتي الاهلى المصرى وناديي روما الإيطالي واياكس الهولندى المشهود لهما بالنجاح وحسن التنظيم.          
 
ونتمنى ان تكون هذه المباراة بداية لإقامة بعض مباريات الدورى المصرى بشكل سنوى دورى فى دول مختلفة، لما يحققه هذا من تطور نوعى لاحد اعرق مسابقات الدورى بالمنطقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن