عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. كواليس توقيع كهربا للأهلي.. فايلر ضمن 4 شروط

محمود كهربا

محمود كهربا يوقع عقود انتقاله للأهلي

أعلن النادي الأهلي رسمياً التعاقد مع محمود عبدالمنعم "كهربا" جناح الزمالك الأسبق لمدة أربع سنوات ونصف تبدأ من يناير القادم.

ووصل كهربا صباح اليوم الجمعة إلي مقر النادي الأهلي بالجزيرة بصحبة أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي ليتم السماح بالسيارة التي يقلها الأخير بدخلو النادي إلى المكتب ليتم الإعلان عن الصفقة عبر وسائل النادي الرسمية وقت صلاة الجمعة.

وقال مصدر ليلا كورة أن كهربا وقع رسمياً للأهلي منذ يومين في حضور والده وأمير توفيق.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن كهربا لم يوقع رسميا للأهلي إلا منذ 48 ساعة كاشفاً أن مسئولي النادي الأهلي وضعوا أربعة شروط منذ التفاوض مع اللاعب.

وكشف المصدر " الشرط الأول أن ينهى اللاعب علاقته مع نادي ديسبورتيفو دي افيس البرتغالي دون تدخل من الأهلي والحصول على مستند بإنهاء العلاقة، الشرط الثاني أن يتحمل اللاعب قيمة أى غرامة سيحصل عليها الزمالك، والشرط الثالث أن يوافق رينيه فايلر المدير الفني على الصفقة أما الأخير أن يوافق كهربا على سياسية الفريق ووجوده في الفئة الأولى".

وواصل المصدر " قبل هذه الشروط الأربعة وجه رئيس النادي محمود الخطيب ملف كهربا إلي اللجنة القانونية للنادي لدراسة الصفقة من جميع الجوانب وتم وضع كل الاحتمالات من أجل تأمين موقف اللاعب".

وأنهى المصدر " كهربا لم يوقع رسمياً للنادي إلا بعد استيفاءه لشروط الأهلي على عكس ما كان يروج له".

الجدير بالذكر، أن كهربا هو أولى صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتح رسميا في الأول من يناير القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن