شاهد كل المباريات

إعلان

جلسة منفردة بين فايلر وأفشة.. وعودة متولي وعاشور للتدريبات

الاهلي، الأهلي، متولي، أفشة، قفشة

أفشة ومتولي

حرص رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على عقد جلسة منفردة مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، للاطمئنان على حالته والحديث معه في بعض الجوانب الفنية.

وكان فايلر، قد استبدل أفشة في مباراة طنطا الأخيرة في الدوري؛ للحفاظ على اللاعب الذي سبق أن تعرض لكدمة قوية في الركبة خلال مشاركته أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي وتسببت في عدم استكماله للمباراة.

ويشارك أفشة بصورة طبيعية في مران الفريق، فيما جاءت جلسة المدير الفني مع اللاعب؛ للاطمئنان بشكل أكبر على حالته، إلى جانب الحديث في أمور فنية؛ استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد تحديات محلية وإفريقية؛ بداية من مباراة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، ثم النجم الساحلي يوم 26 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه أكد الجهاز الطبي للفريق للأهلي تحسن حالة محمود متولي مدافع الفريق، الذي اشتكى من كدمة خلال مشاركته في مباراة طنطا الأخيرة التي أقيمت مساء الأربعاء الماضي على استاد القاهرة، وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب، شارك أمس في المران الخفيف مع المجموعة الأساسية التي شاركت في مباراة طنطا، ولم يصدر عنه أي شكوى.

وقال الجهاز الطبي إن متولي سيخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق المقرر له ظهر اليوم على ملعب التتش، على أن يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

واطمأن الجهاز الفني على جاهزية حسام عاشور، كابتن الفريق، بعد تعافيه من آلام في العضلة الضامة التي تسببت في غيابه عن مباراة طنطا الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي على الحديث مع قائد الفريق؛ للتعرف على حالته والتأكد من جاهزيته للمرحلة المقبلة مع بداية تحضيرات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب.

وأعلن عاشور، جاهزيته من خلال مشاركته في المران البدني وتدريبات الكرة، بعد الإصابة الخفيفة التي أبعدته عن التواجد في مباراة طنطا التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف دون رد، وتربعه على قمة الدوري برصيد 33 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 11 مباراة.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني محاضرة بالفيديو مع اللاعبين؛ للحديث بشكل عملي عن مواجهة المقاولون؛ حيث تحدث فايلر بشكل عملي عن مواجهة المقاولون العرب من خلال الوقوف على النقاط الإيجابية والسلبية وتحديد طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال المباراة.

ويسعى الأهلي لاستكمال سلسلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز بعد تحقيق الفوز في 11 مباراة متتالية في البطولة.

وأكد الجهاز الفني أهمية وصعوبة مباراة المقاولون العرب الذي يقدم موسما مميزا على المستوى الفني، وانعكس على نتائجه وترتيبه في جدول المسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات