إعلان

تقرير.. ضغط المباريات مستمر.. مشوار الأهلي والزمالك في مارس

الأهلي والزمالك - طارق حامد - ديانج

الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم عن جدول مباريات الدور الثاني من منافسة الدوري المحلي.

ووضعت لجنة المسابقات مواعيد مباريات الدوري بمارس المقبل وحتى التوقف الدولي في ختام الشهر، حيث تم تحديد موعد أول ثلاث جولات من انطلاقة الدور الثاني، إضافة إلى مؤجلات الأهلي والزمالك من مباريات الدور الأول.

وبعد تحديد مواعيد مباريات الدوري للشهر المقبل، سيعاني فريقي الأهلي والزمالك من ضغط المباريات خلال مارس، حيث أنه رفقة الثلاث جولات الذين تم تحديدهم للدور الثاني، سيلعب كلا الفريقان مباراة مؤجلة من حسابات الدور الأول، إضافة إلى خوض مواجهة العودة من منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وسيخوض فريقي الأهلي والزمالك 5 لقاءات في مارس، حيث سيلعب الفريق الأحمر 5 مباريات خلال 15 يوما، بينما يستعد نادي الزمالك لـ5 مواجهات خلال 17 يوما.

وستبدأ ارتباطات الأهلي في مارس بمواجهة العودة في دور الـ8 من دور أبطال أفريقيا أمام صنداونز يوم 7-3 بجنوب أفريقيا، ثم ملاقاة سموحة يوم 11-3، ويليها مواجهة إنبي-المؤجلة من الدور الأول- يوم 14-3، يعقبها لقائي الانتاج الحربي وأسوان أيام 18 و21 مارس على الترتيب.

بينما سيبدأ الزمالك لقاءاته في مارس أمام الترجي بتونس يوم 6-3 ضمن مباريات العودة لدور ربع النهائي من دوري الأبطال، ثم ملاقاة الاتحاد السكندري يوم 12-3، يعقبها لعب الفريق الأبيض مع المصري يوم 15-3 في مباراة مؤجلة من الدور الأول، تليها مواجهة مصر المقاصة يوم 19-3، ثم مواجهة نادي مصر يوم 22-3.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات