شاهد كل المباريات

إعلان

عمرو جمال يتحدث عن خلافه مع طارق يحيى.. وهروبه من متعب.. ونصيحة معلول

عمرو جمال

صورة ارشيفية

أكد عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، أنه عاد لمستواه خلال آخر 5 مباريات خاضها مع الفريق ببطولة الدوري، مشيرًا إلى سعادته بالمستوى الذي وصل إليه.

وأوضح جمال في تصريحات ببرنامج "الماتش" عبر فضائية صدى البلد، أنه لم يكن هناك اتفاقا مع طارق يحيى المدير الفني السابق للفريق، بسبب طريقة اللعب الدفاعية التي كانت تتطلب منه العودة لوسط الملعب كثيرًا.

وأكمل: "طريقة اللعب مع طارق يحيى لم تناسبني لأنها تختلف عن الفرق الكبيرة التي لعبت لها خلال مسيرتي مع النادي الأهلي بطل مصر، أو بيدفيست بطل جنوب أفريقيا، أو هلسنكي بطل فنلندا".

وأضاف أنه بقدوم عبدالحميد بسيوني لقيادة فريق طلائع الجيش، بدأ يظهر التفاهم معه: "كان مهاجم وبدأ يعرف يتعامل معايا

وأشار إلى أنه كان من الممكن أن يعود لمستواه مع النادي الأهلي تحت قيادة مارتن لاسارتي، لولا الإصابة التي أبعدته مجددًا عن الملاعب، ليقرر الخروج لاستعادة مستواه.

وعن انضمامه للصفاقسي، قال عمرو جمال أن علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي الحالي، نصحه بالانضمام للفريق التونسي: "قال لي الأجواء هناك ستكون مختلفة، والفريق سيساعدك للعودة لمستواك، ولكن لظروف حدثت لم أستمر في تونس وعدت لمصر عن طريق الجيش".

وتحدث عمرو جمال عن عماد متعب مهاجم الأهلي قائلاً: "متعب بالنسبة لي مثل أعلى، وكان دائما ينصحني، كنت بستخبى منه لما كنت بلعب وهو موجود على مقاعد البدلاء".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات