جميع المباريات

إعلان

عبدالفتاح: رفضت رئاسة لجنة الحكام.. وقدمنا دعما لجريشة لم يحدث في التاريخ

عصام عبد الفتاح

عصام عبدالفتاح

أكد عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق، أنه يرفض الظهور عبر وسائل الإعلام لعدم استخدامه للهجوم على التحكيم، مشيرا إلى أن الدعم الذي حصل عليه الحكم الدولي جهاد جريشة كان غير مسبوق.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات هاتفية لقناة "أون تايم سبورتس" مساء الثلاثاء: "لا أريد الظهور في الإعلام لأنني أرفض استخدامي كأداة للهجوم على التحكيم أثناء تحليلي للقطات التحكيمية التي أبدي رأيي فيها".

وأضاف: "لا أتابع الدوري المصري حتى أعرف مدى أحقية الحكام في إدارة المباريات، قد أظلم الحكم إذا كان غير موفق أو لم يكن في يومه وقتها، سيستمر الاختلاف على تقييم جميع الحكام وفقا لوجهات النظر".

وعن دخوله لدائرة المرشحين لرئاسة لجنة الحكام خلفا لجمال الغندور الذي تقدم باستقالته، أكد عبدالفتاح: "اعتذرت عن عدم رئاسة لجنة الحكام في الوقت الحالي وأرشح وجيه أحمد وعزب حجاج لأنهما الأجدر".

وانتقل للحديث عن جهاد جريشة الذي تم وضعه في القائمة الدولية للحكام في المركز الثالث قائلا: "قدمت له ما لم يحدث مع حكم في تاريخ مصر، جمال الغندور هو المسؤول عن القائمة الدولية، وذلك ليس خوفا".

وأتم قائلا: "لا أعرف سر هجوم جهاد جريشة على شخصي لكني لن أرد على هذه الأمور الصغيرة، تلقى كامل الدعم وتدخلت لاستمراره لنهاية بطولة أمم إفريقيا للمحليين، رغم وجود قرار باستبعاده بعد الدور الأول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن