شاهد كل المباريات

إعلان

محمد يوسف يكشف ليلا كورة مزايا طاهر محمد بعد الانتقال للأهلي

طاهر محمد طاهر

طاهر لاعب الأهلي الجديد

قال محمد يوسف المدير الفني ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي،إن التعاقد مع طاهر محمد طاهر سيفيد الفريق الأحمر كثيرا في الفترة القادمة.

وأضاف يوسف في تصريحات لـ"يلا كورة ": طاهر لاعب مميز وجيد جدا،لديه سرعات كبيرة واعتقد أن فايلر يستطيع توظيفه خاصة في المباريات التي تحتاج إلي سرعات وتحركات في الثلث الأخير من الملعب،كما أنه من نوعية اللاعبين الذين يستطيعون تسجيل وصناعة الأهداف".

وأضاف :" معدلات طاهر التهديفية مع المقاولون في الدور الأول هذا الموسم لم تكن بالشكل المطلوب لأنه عاني من إصابة ابعدته عن الملاعب ولم يشارك حتي في كأس الامم الافريقية الأخيرة للشباب والتي أقيمت في مصر،لكن بشكل عام أهدافه مؤثرة وصعبة".

وواصل:" الأهلي فريق ينافس دائما علي البطولات وبالتالي تعاقه مع طاهر محمد طاهر أمر طبيعي وعلي المدير الفني أن يتعامل ويوظف لاعبيه ويخلق نوع من التنافس الشديد فيما بينهم ".

وأنهى حديثه :" نعم هناك أكثر من لاعب جناح حاليا داخل فريق الأهلي ،لكن جونيور أجايي مثلا يستطيع اللعب كمهاجم صريح ونفس الحال لمحمود عبد المنعم كهربا وبالتالي سيكون امام طاهر محمد طاهر دور مع الفريق".

وأنهي الأهلي صفقة طاهر أمس الأول مقابل 20 مليون جنيه لنادي المقاولون بجانب بعض الإمتيازات الأخري،ووقع اللاعب لمدة 5 سنوات قادمة بعد ان تم الاتفاق معه علي كافة التفاصيل الخاصة بقيمة عقده.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات