جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. صفقة الأهلي.. قرارا كاف وويفا لعودة البطولات

دوري ابطال افريقيا

كأس دوري أبطال إفريقيا

كشف النادي الأهلي رسمياً عن صفقة انتقال اللاعب طاهر محمد طاهر إلى صفوفه، وأعلن الاتحادين الإفريقي والأوروبي عن قرارات تتعلق بعودة بطولات الأندية القارية.

طاهر أهلاوي

أعلن النادي الأهلي رسمياً عن انتقال طاهر محمد طاهر إلى صفوفه، وحلال اللاعب ضيفاً على قناة الأهلي مرتدياً القميص الأحمر لأول مرة.

قرارات ويفا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملاعب الأندية المحلية بدلاً من إقامتها في ملاعب محايدة.

قرارت كاف

كشف الاتحاد الإفريقي عن إجراء 5 تبديلات في مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا، ونظام المباريات الفاصلة لتحديد البطل.

موعد الأبطال 

أكد الاتحاد الإفريقي أنه سيحدد موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا في نصف النهائي  والنهائي عند كشف الاتحاد المحلية للأندية المشاركة عن جدول مواعيد مبارياتها.

عودة الزمالك 

عاد فريق الزمالك للعمل من جديد بالتوجه إلى الإسكندرية لعمل معسكر مغلق في برج العرب استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة.

مسئولية فار 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" توليه مسئولية تشغيل تقنية الفيديو "فار" في كل دول العالم بدلاً من الاتحاد المحلية.

صلاح الهداف 

أشاد البرازيلي أليسون حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بمحمد صلاح هداف فريقه ورغبته الدائمة في تسجيل الأهداف.

النقاز في الترجي 

أشاد مدرب الترجي التونسي بلاعب الزمالك السابق حمدي النقاز، مشيراً إلى أن انتقاله إلى فريق الدم والذهب لم يكن صدفه.

فايلر يشاهد 

شاهد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي مران فريقه دون قيادته من الملعب ضمن استعدادات الأحمر لاستئناف مسيرته في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن