جميع المباريات

إعلان

محمد يوسف ليلا كورة: صالح تعلًم الدرس.. وسيكون الخاسر الوحيد لو تمرد

محمد يوسف

صورة أرشيفية- محمد يوسف

المصور: حازم جودة

أشاد محمد يوسف المدير الفني ومدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بقرار المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر بمنح صالح جمعة لاعب وسط الفريق فرصة أخيرة بعد توتر علاقتهما بشدة في الفترة الماضية.

وقال يوسف في تصريحات لـ"يلا كورة": وجهة نظري أن قرار العفو عن صالح شيء جيد للغاية ورينيه فايلر أصاب بشدة حين وافق علي إعادته للتدريب الجماعي مع زملائه، وعلي صالح جمعة ان يستثمر هذه الفرصة ويتمسك بها لأنه لاعب موهوب".

وأضاف :"من البداية كنت ضد قرار المدرب السويسري بإستبعاد صالح جمعة من حساباته الفنية سواء في المباريات أو التدريبات الجماعية لأنه في النهاية لاعب كرة يُصيب ويخطىء،أؤكد ان صالح هو الخاسر الوحيد لأن الأهلي لعب بدونه وتصدر الدوري الممتاز هذا الموسم ثم وصل إلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وانهي يوسف حديثه :"الان كل شىء في يد اللاعب واعتقد انه تعلم الدرس،انا وقت ان كنت مسئولا في الأهلي جلست معه فور عودته من الاحتراف بالفيصلي السعودي ونصحته بضرورة الإلتزام وبالفعل شارك مع الأروجواياني مارتن لاسارتي وكان من ضمن العناصر الأساسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
تشيلسي

تشيلسي

50

تسديدات أرسنال تتوالة على مرمى تشيلسي.. أوديجارد سدد كرة يسارية من خارج منطقة الجزاء ولكن مرت أعلى العارضة إلى خارج الملعب

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
العين

العين

94

نقلات وتمريرات بين لاعبي الهلال وعرضية من خارج منطقة الجزاء ودفاع العين يشتت الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن