شاهد كل المباريات

إعلان

عادل مصطفى: لم نخطط للفوز على الريال.. وجوزيه لم يرّ زيدان أو فيجو كالأفضل

جوزيه

مانويل جوزيه

أكد عادل مصطفى لاعب النادي الأهلي السابق، أن فريقه لم يفكر في تحقيق الفوز على ريال مدريد الإسباني خلال المباراة التي جمعت بينهما عام 2001.

وأشار مصطفى في تصريحات عبر قناة النادي الأهلي، إلى أن مانويل جوزيه المدير الفني لفريقه وقتها، لم يرّ زين الدين زيدان أو لويس فيجو كأفضل وأخطر اللاعبين في ريال مدريد وقتها.

وقال مصطفى: "لم يكن في الحسبان تحقيق الفوز على ريال مدريد، كنا نريد تقديم أداء جيد فقط لا أكثر، لم نفكر في الفوز، نلاعب فريق كل لاعب به تستطيع أن تبني فريق كامل عليه".

وأكمل: "قبل المباراة بيوم كان صنداي معي في الغرفة بالفندق، فقلت له تخيل أننا سنفوز بهدف نظيف وأنت من سيسجل الهدف، فقال لي هل أنت مجنون؟".

وأضاف: "قلت له تخيل فقط، لدي إحساس أننا سنفوز، هو مجرد إحساس لا أكثر، وهو ما حدث بالفعل في اليوم التالي وصنداي هو من سجل الهدف".

وأردف: "خلال المباراة بدأت بديلًا، ثم طالبني مانويل جوزيه بالاستعداد للنزول، وسألني من هو أفضل لاعب في ريال مدريد؟ قلت له هناك زيدان وفيجو وراؤول".

واختتم: "جوزيه رد عليّ وقال لا، أريدك أن تراقب ميكاليلي، ولو نجحت في إيقافه وقطع الكرات عنه سنفوز بالمباراة، وهو ما فعتله بالفعل وقطعت 4 كرات منهم اثنين تسببا في إنفرادين للأهلي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات