جميع المباريات

إعلان

المصري ليلاكورة: سنقدم شكوى ضد اتحاد الكرة عقب بيان اليوم

المصري

المصري

قال محمد الخولي، نائب رئيس المصري، إنه كلّف المحامي نصر عزام لتجهيز ملف وتقديمه لاتحاد الكرة عقب الأحداث التي حدثت ضد فريقه في الفترة الأخيرة.

وأشار الخولي في تصريحات خاصة ليلاكورة، اليوم الجمعة، إلى أنه لن يترك حق النادي، مشيراً إلى أن ما حدث لا يجب أن يحدث في الدوري المصري.

وتابع نائب رئيس المصري:"اسم نادي المصري كبير وله جماهير كبيرة وما يحدث يُشكل خطراً كبيراً وتواصلت مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية مساء أمس الخميس ووضحت له كل الأمور، ولكنه كان مصمم على لعب المباراة وعدم التأجيل".

واسترسل نائب رئيس المصري:" كيف سيخوض الفريق المباراة وهو لا يمتلك لاعبين لأنهم جميعاً مازالوا يعانون من الإصابة بفيروس كورونا واسترسل أنهم يتعرضون لظلم بيّن؛ لأن المسحة الأخيرة التي أجراها اتحاد الكرة للاعبين كشف عن شفاء 9 لاعبين فقط ولكن عمرو الجانيني يصر أن هناك 13 لاعباً وليس 9".

وكان نادي المصري قد تغيّب عن مباراة فريقه أمام الإسماعيلي مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري ليُنهي الحكم اللقاء بعد 20 دقيقة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن تطبيق اللائحة على المصري البورسعيدي بعد انسحابه من المباراة التي تقرر إقامتها اليوم الجمعة ضد الإسماعيلي في بطولة دوري we المصري، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن