جميع المباريات

إعلان

سموحة يتقدم للمركز السادس ويلق بالجونة في دائرة المعاناة

سموحة، حسام حسن، سموحه

سموحة

المصور: حازم جودة

فاز سموحة على مضيفه الجونة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ27 من دوري we المصري على ستاد خالد بشارة (الجونة).

ورفع سموحة رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بجدول الترتيب، وفي المقابل لدى الجونة 28 نقطة في المركز الـ14، وبفارق نقطتين فقط عن حرس الحدود صاحب المركز الـ16 الذي لعب مباراة أقل.

أحداث المباراة

استطاع سيد فريد أن يسجل هدف التقدم لصالح سموحة في الدقيقة 38 من ركنية من الجانب الأيمن استقبلها برأسية أثناء خروج عمر رضوان للتعامل مع الكرة.

وتعرض عمر رضوان للطرد ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 65 بعدما تصدي للتصويبة صلاح محسن من خارج منطقة الجزاء، ليشارك محمود الغرباوي في المباراة على حساب عموري.

وضاعف محمود عبدالحليم "حليمو" النتيجة لصالح سموحة في الدقيقة 67 بعدما تولى تسديد ركلة ثابتة نفذها باتقان لترتطم في القائم الأيسر لمرمى الجونة وتسكن الشباك.

وتمكن والتر بواليا من تقليص الفارق في الدقيقة 74 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة رائعة من آلان كيامباد، أسكنها بالرأس في شباك سموحة.

وانتهت المباراة بفوز سموحة، ليواصل النتائج الطيبة تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق أحمد سامي، فيما استمرت معاناة الجونة عقب رحيل المدير الفني البرتغالي بيدرو بارني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن