جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

البدري: تمنيت لو كان بإمكاني ضم أربعة أجانب من الأهلي والزمالك للمنتخب

معلول وساسي

معلول وساسي ثنائي المنتخب التونسي

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن تفضيله أربعة لاعبين أجانب في الأهلي والزمالك، تمنى لو كانوا مصريين لاختيارهم للمشاركة بقميص منتخب مصر.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس" قال البدري :"بالتأكيد علي معلول وفرجاني ساسي وأشرف بنشرقي وجونيور أجايي، هم اللاعبين الذين تمنيت لو كانوا مصريين وبإمكاني ضمهم للمنتخب".

وأضاف البدري :"جونيور أجايي لاعب ممتاز ويمتلك مهارة كبيرة، ورحيله عن الأهلي سيفقده ميزة كبيرة، أجايي يساعد علي معلول على التألق في الجبهة اليسرى وبرحيله سيفقد الأهلي هذه الميزة".

وتابع مدرب منتخب مصر :"كنت قاسياً للغاية على جونيور أجايي، وجهت له اللوم كثيراً بسبب عدم الاستمرارية، كان ينظر لي دائماً أثناء التدريبات وهو يعلم أنني أتابعه جيداً، وسيد عبد الحفيظ يعلم ذلك، لكنه لاعب مميز جداً".

وعن الأجانب في الدوري المصري قال حسام البدري :"أحزن كثيراً عندما أرى الأندية المصرية تعتمد على الأجانب بشكل كبير دائماً، إذا نظرنا للأندية الآن ستجد الأجانب لهم دوراً كبيراً".

وأتم البدري قائلاً :"يجب أن يتم تقليص عدد الأجانب في الفترة المقبلة في الدوري المصري، ليس من أجلي فقط، وإنما لأجل كرة القدم المصرية بشكل عام سواء كنت في منصبي أو رحلت".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات