شاهد كل المباريات

إعلان

الزمالك يترقب.. الأهلي يختار وصيفه في الدوري أمام بيراميدز

الأهلي وبيراميدز

صورة أرشيفية

المصور: حازم جودة

يخوض النادي الأهلي مباراة قوية اليوم، الأحد، ضد بيراميدز، باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة 33 وقبل الأخيرة من دوري We المصري.

الأهلي يدخل المباراة متربعًا على صدارة ترتيب المسابقة ومتوجًا بطلًا لها برصيد 85 نقطة، بفارق 20 نقطة عن الزمالك -قبل خصم ثلاث نقاط من رصيده بقرار من اتحاد الكرة المصري-.

أما بيراميدز فيتواجد في المرتبة الثالثة بالدوري المصري برصيد 63 نقطة، ويطمح للتقدم إلى وصافة الترتيب في المسابقة التي شارفت على النهاية.

الزمالك سيترقب مباراة الأهلي مع بيراميدز ونتيجتها قبل مواجهته ضد حرس الحدود غدًا، الإثنين، لمعرفة مصيره في الترتيب قبل خوض مباراة الجولة الأخيرة.

وعلى الرغم من تتويج الأهلي بشكل رسمي بلقب الدوري المصري، إلا أن أهمية المباراة تكمن في كونها حاسمة بشكل كبير لمن يمثل مصر في الموسم المقبل من دوري أبطال أفريقيا إلى جانب القلعة الحمراء.

فوز الأهلي على بيراميدز سيمنح الزمالك فرصة أكبر للتواجد في المركز الثاني بالدوري قبل مواجهته مع الحدود، حتى بعد خصم النقاط بمجرد انتهاء البطولة.

أما نهاية مباراة اليوم بالتعادل، فستجعل المنافسة بين بيراميدز والزمالك مؤجلة حتى الجولة الأخيرة، نظرًا لفارق النقاط الضئيل بينهما.

انتصار بيراميدز على الأهلي في اللقاء سيضعه وصيفًا للمسابقة بنسبة تفوق حظوظ الزمالك بكثير في الوصول لهذا المركز، مع ملاحظة مواجهته للمقاولون العرب في الجولة الختامية.

ويدخل بيراميدز اللقاء بقائمة شبه مكتملة لا يغيب عنها من العناصر الأساسية سوى أحمد الشناوي، في ظل تواجد عبد الله السعيد وجون أنطوي.

أما الأهلي فأعلن قائمته التي تشهد غياب مروان محسن مهاجم الفريق وكذلك محمد الشناوي الحارس المصاب، مع الاعتماد على بعضًا من العناصر الشابه كما العادة في اللقاءات الماضية.

وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين قد شهدت تفوق الأهلي على بيراميدز بهدفين لواحد في الوقت القاتل، بعدما سجل أليو ديانج هدف التفوق في الدقيقة الأخيرة.

أما مواجهتي الموسم الماضي شهدتا تفوق بيراميدز بهدفين لواحد في الدور الأول، وهدف نظيف في لقاء الإياب، قبل أن يتفوق الفريق نفسه بهدف نظيف في دور الـ16 من النسخة الماضية لكأس مصر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات