شاهد كل المباريات

إعلان

بعد 20 يوما من تولي المسؤولية.. علي عاشور يتقدم باستقالته من تدريب المقاصة

المقاصة

فريق مصر المقاصة

تقدم علي عاشور المدير الفني لمصر المقاصة، باستقالته من تدريب الفريق بعد 20 يوما قضاها في قيادة الفريق الفيومي.

وتولي عاشور المسؤولية يوم 22 سبتمبر الماضي، خلفا لإيهاب جلال الذي رحل عن تدريب الفريق بسبب خلاف مع مجلس الإدارة.

وتم تكليف جمال عمر بتولي مهام المدير الفني للفريق في المباراتين المتبقيتين ببطولة الدوري، على أن يعاونه أحمد حسام مدربا عامًا، ورجب عويس مدربا لحراس المرمى.

ونشر علي عاشور نص استقالته عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "أتقدم بخالص الشكر لسيادتكم عن الفترة التي توليت فيها مهمة قيادة الفريق الأول، وأؤكد لكم أني بذلت جهدا كبيرًا مع اللاعبين حتى يقدموا أفضل ما لديهم والحفاظ على المصلحة العامة لكل الأطراف".

وأكمل: "أرجوا من سيادتكم قبول اعتذاري الرسمي عن عدم الاستمرار في القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة القادمة نظرا لظروفي الخاصة التي تمنعني من الاستمرار، وأؤكد أنني في خدمة النادي دائما في أي وقت".

وكان علي عاشور قال في تصريحات تليفزيونية عقب خسارة فريقه أمام طلائع الجيش بالأسبوع الـ32 للدوري، أن الفريق يعاني من نقص عددي، موضحا أن بعض اللاعبين غير موجودين بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي وعدم حصولهم على مستحقاتهم.

ويحتل المقاصة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقطة.

ويتبقى للمقاصة مباراتين أمام سموحة يوم الجمعة المقبل، والإنتاج الحربي في الأسبوع الأخير للمسابقة.

وخاض عاشور 4 مباريات مع الفريق الفيومي، فاز في الأولى على حساب المقاولون العرب بهدف نظيف، قبل الخسارة أمام إنبي بهدف، ثم أمام بيراميدز 3-2، والخسارة الاخيرة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات