جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

فايلر يحصل على راحة 3 أيام.. والأهلي يستأنف مرانه بدون الدوليين

فايلر

فايلر مدرب الأهلي

حصل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على إجارة، يسافر خلالها إلى مسقط رأسه في سويسرا؛ لقضاء إجازة لمدة 3 أيام تبدأ في السابع من نوفمبر الجاري .

ويقود فايلر حاليًا تدريبات الأهلي في المعسكر الخارجي بالإمارات الذي انطلق الخميس الماضي ويستمر حتى الأربعاء المقبل.

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية على ملعب شباب أهلي دبي خلال معسكر الإمارات الذي يتطلع فيه الجهاز الفني لتحقيق أكبر مكاسب فنية وتنفيذ الجمل الفنية والتكتيكية تمهيدا لتطبيقها في المباريات الرسمية في مسابقة الدوري والمشوار الإفريقي، حيث يلعب الأهلي مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في انطلاق منافسات دور المجموعات.

ويخوض الأهلي مرانه اليوم بدون الدوليين بعد عودتهم إلى القاهرة، فيما يستمر المعسكر إلى الأربعاء المقبل وفقا للموعد المحدد لعودة البعثة لاستكمال برنامج الاعداد لمرحلة ما بعد التوقف.

وكان فايلر قد قام بتقسيم استعدادات الفريق الأحمر خلال مرحلة التوقف إلى جزأين؛ الأول في الإمارات، حيث يخوض الفريق معسكرا تدريبيا في دبي يشتمل على جانب فني وبدني ويركز فيه على الجانب النفسي والمعنوي بعد صرف النظر عن إقامة مباراة ودية.

أما الجزء الثاني من خطة الإعداد فيستكمل في القاهرة بعد العودة من الإمارات، حيث يستكمل الفريق برنامجه التدريبي استعدادا للدوري العام ودور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات