جميع المباريات

إعلان

أيمن أشرف: تعاهدنا على الفوز بدوري أبطال أفريقيا

أيمن أشرف

أيمن أشرف

قال أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي، أن لاعبي الفريق تعاهدوا على تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا خلال هذا الموسم، مشيراً إلى أنه مدد عقده مع الفريق لمدة عام آخر.

وفي مداخلة هاتفية لبرنامج "نمبر وان" على قناة النهار الفضائية، قال أيمن أشرف: "تعاهدنا داخل النادي الأهلي على الفوز بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

وأضاف مدافع الأهلي عن فوز الفريق على فريق صنداونز الجنوب أفريقي: "الهزيمة أمام صنداونز بخماسية الموسم الماضي كانت بسبب الأجواء وارتفاع درجة الحرارة، بينما الموسم الحالي سافرنا مبكراً واستطعنا التأقلم بشكل جيد".

وأعلن أيمن أشرف عن تمديده لعقده مع الأهلي: "عقدي مع الأهلي 3 مواسم، وقمت بتمديده لموسم إضافي، عقدي مع الأهلي أبدي ودكة البدلاء أفضل من المشاركة مع أي نادي آخر".

وبسؤاله عن المركز الذي يفضله في الملعب، قال أيمن أشرف: "عندما تولى رينيه فايلر مهمة القيادة الفنية للأهلي، قام بسؤالي عن المركز الذي أحبه وقلت له أي مركز، لا أهتم بمركزي في الملعب المهم هو أن أشارك، أنا تحت أمر الجهاز الفني وتحت أمر النادي في أي مركز".

وواصل: "شرف كبير أن يصل فريقين من مصر لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأتمنى مواجهة الزمالك في نهائي البطولة، ولكن مواجهة الوداد المغربي في نصف النهائي ستكون صعبة".

واختتم أيمن أشرف تصريحاته: "هناك لاعبون ذهبوا لأندية أخرى وندموا بعد الرحيل عن الأهلي، النادي الأهلي يمتلك إدارة محترمة ولديه جهاز فني على أعلى مستوى، وشرف لأي لاعب أن يكون متواجدًا في القلعة الحمراء".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
مصر

مصر

1 0
السودان

السودان

75

سقوط لاعب السودان للإصابة ونزول الجهاز الطبي لعلاج اللاعب