جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. رسالة صلاح.. موقف فتحي.. قرارات بريميرليج الصعبة.. ونفي الزمالك

محمد صلاح

محمد صلاح

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث، كأن أبرزها المتعلق بالتفاعلات العالمية بسبب تأثيرات فيروس كورونا على كرة القدم، وأخر المستجدات المتعلقة بالتجديد لأحمد فتحي.

رسالة صلاح

وجه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وزملائه في الفريق بقيادة المدير الفني يورجن كلوب، رسالة شكر إلى الأطباء وجميع العاملين في القطاع الصحي على الجهود التي يبذلونها في ظل أزمة انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). (طالع التفاصيل)

الأمر معقد

تحدث فينتشنزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، عن أن عودة كرة القدم في إيطاليا أمر معقد، مشيرا بأن توقعات استئناف النشاط في مايو تعتبر تفاؤلا زائدا. (طالع التفاصيل)

وكيل فتحي يتحدث

كشف نادر شوقي، وكيل أحمد فتحي لاعب الأهلي، موقف اللاعب من تجديد عقده مع النادي المقرر نهايته بنهاية الموسم الجاري (2019-2020)، مشيرا إلى عدم وجود خلافات بين الطرفين. (طالع التفاصيل)

نصيحة حازم

قال حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق إن الشعب المصري يجب أن يخاف على بعضه البعض، خاصة في ظل أزمة انتشار فيروس "كورونا" خلال الأيام الحالية. (طالع التفاصيل)

بكاء كلوب

قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه بكى بعد سماع نشيد "لن تسير وحدك أبدا" الخاص بجمهور الريدز في إحدى المستشفيات التي تعالج المصابين بـ"كورونا". (طالع التفاصيل)

ديبالا بدأ التعافي

قال الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم إنه يتعافى من إصابته بفيروس "كورونا" المستجد، وإنه يستعد للعودة للتدريبات. (طالع التفاصيل)

بريميرليج سيتخذ قرارات صعبة

أصدرت رابطة بريميرليج بيانًا رسميًا اليوم الجمعة ليعلن أن منافسات كرة القدم الاحترافية في البلاد بشكل عام لن تعود 30 إبريل كما أعلن من قبل، مع التأكيد على أن المنظمات المسئولة عن اللعبة بالبلاد عليها اتخاذ قرارات صعبة. (طالع التفاصيل)

سيناريوهات عودة الليجا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة أن رابطة الدوري الإسباني تدرس في الوقت الحالي 3 سيناريوهات من أجل عودة المنافسات. (طالع التفاصيل)

مرتضى ينفي تخفيض العقود

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ما يتردد حول تشكيله للجنة قانونية لبحث مسألة تخفيض عقود اللاعبين بسبب توقف النشاط الرياضي على إثر انتشار فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

الأبطال الحقيقيون

وجه شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي التحية إلى الأطباء والممرضين خلال الفترة الحالية بسبب جهدهم في التعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19). (طالع التفاصيل)

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات