جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

كمال درويش لـ"يلا كورة": لا توجد مؤامرة على الزمالك.. وهذه حقيقة انتماء بكري

كمال درويش

كمال درويش

أكد الدكتور كمال درويش رئيس لجنة الحكماء بنادي الزمالك في تصريح خاص لـ"يلا كورة" دور لجنة الحكماء هو تقديم المشورة والدعم والمساندة للجنة الإدارة الجديدة برئاسة المستشار أحمد بكري.

وأضاف درويش: "اللجنة تضم في تكوينها محمد عامر وأحمد مصطفى وفهمي عمر"، مؤكدا أنهم جميعا ينتمون لنادي الزمالك ومن أبنائه المخلصين الذين خدموا ومازالوا يخدمون النادي في أي موقع.

ورفض درويش ما يردده البعض من أن النادي يتعرض لمؤامرة بعد قرار وزير الرياضة بوقف مجلس الإدارة وإبعاده، وقال: "عن أي مؤامرة يتحدثون؟! الدولة تقف بجوار الزمالك وتدعمه بشكل كامل، لأن الزمالك والأهلي هما أهم كيانين في الرياضة المصرية".

وشدد درويش على أن نادي الزمالك عمره يصل إلى 110 عام، ويمتلك تاريخ عظيم يعلمه القاصي والداني، وكل شخص يأتي يؤدي دوره ثم يأتي الذي يليه وهكذا، فالكيان هو الباقي مهما تعاقب عليه الأشخاص.

وعن حقيقة ما ردده البعض عن انتماء المستشار أحمد بكري رئيس لجنة الإدارة للنادي الأهلي، أبدى درويش تعجبه من هذا الكلام، وضحك من ترديده، وقال: "المستشار أحمد بكري زمالكاوي جدا بل زمالكاوي "ريفي" وكان معي في مجلس الإدارة المعين في التسعينيات، وهو عضو عامل بنادي الزمالك، وأيضا المستشار محمد عطية والمستشار هشام إبراهيم أعضاء عاملين في الجمعية العمومية، والثلاثة على قدر كبير من المسئولية والفكر والانتماء لنادي الزمالك".

وتحدث درويش عن مدى تأثر فريق الكرة بقرار رحيل الإدارة السابقة، مؤكدا أن إدارة الكرة الحالية تضم أسماء كبيرة معروفة بعشقها للفريق وهم أيمن يونس وأشرف قاسم وعبدالحليم علي، والثلاثة قادرون على توفير سبل الاستقرار لفريق الكرة، مشيرا إلى أن الرياضة من أهم مميزاتها أن المنافسة فيها متجددة، حتى لو خسرت بطولة تدخل مباشرة في البطولة التي تليها مباشرة وتحاول من جديد أن تصل إلى منصة التتتويج.

وطالب درويش جماهير نادي الزمالك بمساندة النادي خلال الفترة الحالية، مؤكدا ضرورة التفاف الجميع حول الكيان دون النظر إلى الأشخاص.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات