جميع المباريات

إعلان

فتحي: وداع الأهلي صعب لكنها سنة الحياة.. وزوجتي بريئة من التحريض

أحمد فتحي

أحمد فتحي لاعب الأهلي

عبر أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز عن مروره بلحظات صعبة في أخر مباريات مع النادي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز 2019-2020 ضد طلائع الجيش.

وفي حوار مع برنامج "معكم" عبر فضائية "سي بي سي" قال أحمد فتحي :"الوداع في المباراة الأخيرة كان صعباً للغاية، لقد قضيت 12 عاماً بين أسرتي في النادي الأهلي، القرار كان صعباً جداً بالنسبة لي".

وأضاف فتحي :"لم أتوقع التغيير في اللحظات الأخيرة من موسيماني، فوجئت بالتكريم الذي حدث من الجميع عند مغادرتي الملعب، لم يكن أي شيء معروف بالنسبة لي من قبلها".

وتابع لاعب الأهلي السابق :"داعبت سيد عبد الحفيظ قبل مباراة الجيش وطلبت منه كعكة الوداع، لكنه ضحك ولم يُعلق إيجاباً أو سلباً، ثم فوجئت بالتكريم في أخر لقاء".

وأردف فتحي :"مشاعر الفرحة اختلطت بالحزن في أخر مبارياتي مع الأهلي، لكن قبل ذلك بيوم كان هناك لقاء مع اللاعبين، وألقى الشناوي كلمات مؤثرة عني، ثم تحدث سعد سمير وبعده موسيماني، ثم ألقيت كلمة وشكرتهم جميعاً".

واسترسل فتحي :"قلت للاعبين في اللقاء الأخير أن النادي الأهلي لن يتأثر بأي لاعب، وأن رحيلي عن الفريق هو سنة الحياة، من الطبيعي أن يرحل البعض ويأتي أخرون، كنت حزين جداً ومتأثر للغاية أثناء الاجتماع".

وأنهى لاعب بيراميدز الجديد :"زوجتي بريئة من تهمة تحريضي على الرحيل عن الأهلي، لقد خاصمتني لمدة 5 أيام كاملة بعد معرفتها بقرار رحيلي، وظلت تحاول إقناعي بالبقاء، لكنني قلت لها أن الأهلي بيتي ولو طلبت البقاء سأبقى، لكن كنت وقعت بالفعل لنادي أخر، ومن الصعب حدوث مفاوضات جديدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن