جميع المباريات

إعلان

بعد 9 أشهر.. طنطا من الأضواء والشهرة إلى دوري النسيان

الزمالك، طنطا، أحمد العدوي، حكم

طنطا

المصور: فريد قطب

 

تأكد هبوط نادي طنطا إلى الدرجة الثالثة رسميا اليوم الجمعة بعدما تلقى هزيمة أمام الداخلية بهدف دون رد، في الجولة 27 من دوري الدرجة الثانية لحساب مجموعة القاهرة.

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد طنطا عند 22 نقطة لصبح بذلك في المركز الـ16 والأخير في المجموعة وبفارق 11 نقطة عن المنطقة الأمنة بجدول الدوري.

وكانت بداية المشوار في دوري الدرجة الثانية مع المدرب رضا عبد العال، حيث كان قد تولى مهمة الفريق في أخر الجولات بالدوري الممتاز ليستمر مع الفريق في الدرجة الثانية.

مشوار رضا عبدالعال لم يستمر طويلا مع الفريق في دوري الدرجة الثانية، بعدما حصد 7 نقاط فقط من 10 مباريات، لتتوالى عليه بعد ذلك العديد من المدربين وهم علاء صابر، حسن موسى، ياسر الكناني ووليد المحروقي الذي استمر مع الفريق حتى الآن.

وقبل 9 أشهر كان الفريق قد هبط الفريق من دوري الأضواء والشهرة، وبالتحديد في 29 سبتمر 2020 ، حين تأكد بشكل رسمي هبوط فريق طنطا من الدورى الممتاز إلى دورى الدرجة الثانية بعد انتهاء مباريات الجولة 30 من الدوري.

فريق طنطا هبط رفقة حرس الحدود ونادي مصر إلى الدرجة الثانية،حيث جاء طنطا في المركز السابع عشر بعدما حصد 22 نقطة خلال 34 مباراة، ، فاز في 3 مباريات فقط وخسر 13 لقاء ، وخيم التعادل على 13 مواجهة.

فقبل 29 سبتمير 2020 كان الفريق ضمن فرق الدوري الممتاز، وبعد ذلك بأيام هبط إلى دوري الدرج الثانية، ثم بعد مرور 9 أشهر واصل الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة ليواجه شبح النسيان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن