جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

ملف يلا كورة.. أولى صفقات الأهلي.. تجديد في الزمالك.. وزيارة كورونا

الدوري المصري

صورة أرشيفية

أعلن النادي الأهلي عن أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير التي انطلقت للتو، بينما واصل الزمالك تجديد عقود لاعبيه، وزار كورونا اللاعبين المصريين من جديد.

صفقة أولى

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع والتر بواليا لاعب الجونة بعقد يمتد لأربعة مواسم ليدعم اللاعب قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية فبراير المُقبل.

تجديد جنش

أعلن نادي الزمالك رسمياً تجديد تعاقد حارسه محمود عبد الرحيم "جنش" ليمتد لثلاثة مواسم جديدة في القلعة البيضاء ويستمر حتى صيف 2024.

زيارة كورونا

أعلن النادي الأهلي إصابة 4 لاعبين في صفوفه بفيروس كورونا بخلاف الثلاثي المُصاب المُقبل، لتنقص صفوفه بشدة قبل مواجهة وادي دجلة اليوم الجمعة.

حسم مستقبل ساسي 

أعلن نادي الزمالك إقامة جلسة مع اللاعب التونسي الدولي فرجاني ساسي من أجل المفاوضات على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ضغوط نفسية 

كشف نادي الزمالك عن غياب لاعبه مصطفى محمد في الفترة الماضية بسبب ضغوط نفسية تعرض لها اللاعب، مع فتح باب الرحيل له في يناير الجاري.

تجديد فتوح 

أعلن نادي الزمالك تجديد عقد لاعبه الشاب أحمد فتوح الظهير الأيسر ليستمر اللاعب حتى صيف 2024 ضمن جدران القلعة البيضاء.

شفاء جمعة 

كشف نادي الزمالك عن شفاء لاعبه عبد الله جمعة من فيروس كورونا الذي طاله في الفترة الماضية، ليستعد اللاعب من جديد للعودة إلى الملاعب.

إيقاف كافاني 

تعرض الأوروجواياني الدولي إدينسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد للإيقاف ثلاثة مباريات لإدانته في واقعة عنصرية، رغم نفي اللاعب قصده ذلك.

وفد فرنسي 

ذكر مصدر في نادي الزمالك قدوم وفد من فرنسا لتمثيل نادي سانت اتيان في المفاوضات مع القلعة البيضاء من أجل شراء مصطفى محمد خلال يناير الجاري.

جيرالدو على الانتظار 

يخطط النادي الأهلي لوضع لاعبه الأنجولي جيرالدو على قائمة الانتظار لقيد الزامبي والتر بواليا بدلاً منه خلال يناير الجاري.

رفض

رفض وكيل جيرالدو وضع اللاعب على قائمة الانتظار في الأهلي، وأشار إلى أن هناك إجراءات سوف تتخذ إذا ما تم رفع اللاعب من القائمة بناءً على التعاقد المبرم مع القلعة الحمراء.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات