جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

قراءة في عقل كارتيرون.. تجارب تعويض بنشرقي.. وخطة اختراق الإسماعيلي

كارتيرون

كارتيرون

أجرى باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك العديد من التجارب لتعويض غياب أشرف بنشرقي عن مواجهة الإسماعيلي، كما وضعة خطة من أجل مواجهة الدراويش واستغلال نقاط ضعف المنافس.

وقال مصدر من داخل الزمالك أن المدرب الفرنسي لا ينوي إجراء أي تعديل في حراسة المرمى، وسيستمر في الدفع بمحمود عبد الرحيم "جنش"، بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها من الجماهير بسبب هدف الاتحاد.

ولن يقبل الفرنسي على أي تعديل في الخطوط الخلفية، حيث قرر استمرار رباعي خط الدفاع في التشكيل محمود "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالشافي، وحمزة المثلوثي في المباراة والاعتماد عليهم بشكل أساسي بعد ظهورهم بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة.

وقام كارتيرون بتجربة الثنائي محمود عبد العزيز وإمام عاشور في المران الأخير لمشاركة أحدهم بجانب طارق حامد خلال مباراة الإسماعيلي، حيث لعب الأول مباراتين بشكل جيد، كما يعتبر الفرنسي أن الثاني يستطيع الأداء بشكل طيب هو الأخر.

ومن أجل تعويض ينشرقي قام كارتيرون بعدة تجارب خلال مران الفريق عقب لقاء الاتحاد السكندري، واستقر على اللاعب اللعب بالثلاثي محمود عبد الرزاق "شيكابالا" ويوسف أوباما وأحمد السيد "زيزو" وهذه الطريقة ستكون الأقرب للتنفيذ

كما هنا أيضًا اتجاه إلى الدفع باللاعب إسلام جابر أساسيا بجانب زيزو وشيكابالا، على أن يكون المهاجم هو سيف الدين الجزيري.

وشهد المران تركيز كارتيرون على وضع جمل تدريبية من أجل الاختراق من الأطراف بسبب ضعف ظهيري الإسماعيلي واستقبال الأصفر العديد من الأهداف من خلال الأطراف.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات