جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

قراءة في عقل موسيماني.. مفاجأة ثلاثي الهجوم.. وأدوار خاصة لحمدي أمام الزمالك

موسيماني

موسيماني

يعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي العديد من المحاضرات النظيرة داخل معسكر أبناء الرداء الأحمر بأحد فنادق القاهرة استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها مساء غد في الجولة الثالثة من منافسات مسابقة الدوري.

ورغم حالة القلق التي تسيطر على بعض الجماهير الحمراء، لكن معسكر الأهلي يبدو هادئاً لأقصي درجة وهناك ثقة لدي الجهاز الفني في قدرات مجموعة اللاعبين التي تم اختيارها لخوض تلك المواجهة.

وخاض الفريق الأحمر مرانه الأخير اليوم وسط أجواء من السرية التامة بملعب الأهلي we السلام حيث يرفض بيتسو موسيماني حتى حضور وسائل الإعلام الرسمية للأهلي سواء قناة النادي أو الموقع الرسمي.

وشهدت جلسات المدير الفني مع معاونه سامي قمصان نقاشات عدة خاصة مع وجود تقرير شامل من محلل الأداء الجنوب أفريقي كايل سولومون عن تحركات لاعبي الزمالك ونقاط القوة وكذلك أرقام كل خط في المنافس والسرعات ونسب التمريرات الصحيحة وتحليل شامل لطريقة احرازهم للأهداف .

وسادت حالة من الحيرة لدي موسيماني خلال الساعات القليلة الماضية حول طريقة اللعب التي سيخوض بها المواجهة الصعبة غداً وظل يفاضل بين طريقتين حتي المران الأخير الذي أقيم اليوم.

وفاضل موسيماني بين اللعب بطريقة 3-4-3 التي طبقها أمام الإسماعيلي أو العودة للشكل التقليدي وهو 4-2-3-1.

واستقر موسيماني بنسية تقترب من 90% على الشكل الذي سيخوض به مواجهة الغد حيث سيبدأ بمحمد الشناوي في حراسة المرمي ومعه حمدي فتحي وبدر بانون وأيمن أشرف وأمامهم رباعي في خط الوسط هم أكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج وعلي معلول وأمامهم ثلاثي أخر يتناوبون على تغيير المراكز ما بين الجناح الأيمن والأيسر والمهاجم وصانع اللعب وهم محمد شريف وبيرسي تاو ومحمد مجدي "أفشه".

وكلف موسيماني أيمن أشرف بالتغطية العكسية خلف علي معلول على أن يقوم حمدي فتحي في تلك الحالة بقلب الدفاع الأيسر وذات الأمر لبدر بانون خلف أكرم توفيق حال تقدمه على أن يتولي حمدي فتحي القيام بقلب الدفاع الأيمن.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات