جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

قراءة في عقل كارتيرون.. حيرة حول مركز وحيد.. وانتظار موقف الأهلي

كارتيرون

كارتيرون المدير الفني للزمالك

استقر باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على ملامح خطة الفريق أمام الأهلي، خلال المباراة التي ستقام ضمن الجولة الثالثة من دوري we المصري مساء الجمعة.

وعلم يلا كورة من مصادره داخل الزمالك أن كارتيرون لا يفكر في اجراء تعديلات كبيرة في الفريق، وسيعتمد على التشكيل المعتاد مع وجود خلاف واحد حول مركز رأس الحربة في الفريق.

يفاضل المدرب الفرنسي في الساعات الأخيرة بين الثنائي عمر السعيد، وسيف الدين الجزيري، لمركز رأس الحربة، وهو الأمر الذي سيحسمه خلال المحاضرة الأخيرة قبل المباراة.

على مستوى طريقة اللعب، فكارتيرون لا يفكر في بداية اللقاء بضغط متقدم كما فعل في مباريات سابقة، وسينتظر مبدئيا التعرف على المنافس قبل تحديد أسلوبه في اللقاء.

ينتظر كارتيرون أن يتعرف إذا كان الأهلي سوف يلعب بطريق 4-2-3-1، أو سيستمر في اللعب بطريقة 3-4-3 وبعد ذلك سوف يتخذ قراره فيما يتعلق بالشكل الهجومي للفريق.

حدثت مفاضلة في الأيام الأخيرة بين الاعتماد على محمد عبد الشافي، أو أحمد فتوح، لكنه استقر في النهاية أن يكون الأخير هو الأقرب للمشاركة في المباراة.

سيقوم كارتيرون ببناء خطته على الأطراف من خلال أحمد سيد "زيزو" وأشرف بنشرقي، كما سيكلف يوسف "أوباما" بمهام دفاعية مع وسط ملعب الفريق.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات