جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

قراءة في عقل موسيماني.. سيناريوهان لتعويض معلول والسولية.. وبعثرة للأوراق

الأهلي - موسيماني - عبد الحفيظ

موسيماني

يدخل الأهلي في تحد جديد حين يستضيف في الرابعة من عصر غد منافسة سموحه في الجولة السادسة من منافسات مسابقة الدوري وذلك قبل توقف البطولة بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس العرب التي تنطلق بالدوحة 30 نوفمبر الجاري .

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة من 21 لاعباً دخل بهم معسكر مغلق وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

وشهدت القائمة استبعاد علي معلول وحسام حسن للإصابة ومحمد محمود ومحمود كهربا ومحمود متولي لأسباب فنية وعمرو السولية للإيقاف للحصول على ثلاث إنذارات.

وأفاد مراسل "يلاكورة" أن موسيماني عمد إلي فتح جزء من مران الفريق الأخير مساء اليوم باستاد مختار التتش ولكنه في ذات الوقت بعثر أوراق التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الغد فلعب أكرم توفيق وحمدي فتحي في فريق ومحمد مجدي "أفشه" ومحمد شريف في الفريق المنافس بهدف زيادة السرية على الطريقة التي سيبدأ بها مواجهة الغد.

وحرص موسيماني خلال التقسيمة التي أجراها في نهاية المران اليوم على مطالبة لاعبيه بالضغط على المنافس وعدم ترك المساحات له خاصة بعد أن نجح فريق المحلة في السيطرة على مجريات الشوط الثاني في المباراة الأخيرة بالدوري.

وحتي الآن لم يستقر موسيماني على الطريقة والتشكيل الذي سيخوض به مواجهة الغد وسوف يتم حسم الأمور غداً، وإن كان لديه 9 لاعبين قد ضمنوا أماكنهم في التشكيلة الاساسية وهم محمد الشناوي وأكرم توفيق وبدر بانون وايمن أشرف وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشه" وبيرسي تاو ومحمد شريف .

ويتبقي فقط عنصرين يرتبطا بشكل مباشر بالطريقة التي سيلعب بها مواجهة الغد، ويفاضل المدير الفني بين سيناريوهين لتعويض غياب السولية وعلي معلول في تلك المواجهة.

ففي وسط الملعب يفاضل موسيماني بين الدفع بمحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وينضم أكرم توفيق لوسط الملعب لخلافة عمرو السولية أو يدفع بعمار حمدي مباشرة في وسط الملعب مع الإبقاء علي أكرم في مركز الظهير الأيمن.

وفي الظهير الأيسر يميل المدير الفني لتواجد ياسر إبراهيم بجوار بدر بانون وأن يكون أيمن اشرف في مركز الظهير الأيسر أو السيناريو الآخر الإبقاء على أيمن أشرف بجوار بانون ويمنح كريم فؤاد فرصة الظهور في مركز الظهير الأيسر.

وكشف مصدر في تصريح خاص ليلا كورة أن موسيماني قد يفاجئ الجميع بالعودة للعب بالطريقة القديمة وهي 4-2-3-1 وهي تواجد حمدي فتحي بجوار ديانج في وسط الملعب ويكون بدر بانون وياسر إبراهيم كمساكين على أن يلعب أيمن أشرف كظهير أيسر وأكرم توفيق في الجانب الأيمن ومحمد مجدي أفشه كصانع ألعاب ويمينه بيرسي تاو ويسار لويس ميكسيوني وفي الأمام محمد شريف.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات