جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

اقترب من الصدارة.. سموحة يهزم الزمالك ويزاحمه على وصافة الدوري

سموحة - الزمالك

من مباراة سموحة والزمالك

المصور: حازم جودة

حقق نادي سموحة فوزًا على حساب الزمالك بهدفين نظيفين، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب برج العرب، بالجولة التاسعة من الدوري المصري.

ونجح يوسف إبراهيم "أوباما" في تسجيل هدف للزمالك في الدقيقة 26 من الشوط الأول، إلى أن الحكم أحمد الغندور قرر إلغاءه بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد لوجود حالة تسلل.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي، إلا أن الزمالك كان قريبًا من تسجيل هدف أول في الدقيقة 51 بعد كرة عرضية من محمد أوناجم، ليحولها رزاق سيسيه بالرأس لكن الهاني سليمان تصدى لها مع تكفل العارضة بإبعادها.

ونجح صديق كالابا في تسجيل الهدف الأول لسموحة في الدقيقة 64، إثر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد عواد.

وكثف الزمالك من هجومه في الدقائق التالية بحثًا عن هدف التعادل، إلا أن سموحة نجح في إكمال هجمة مرتدة بنجاح عن طريق أيلا سيلا الذي تعرض لعرقلة من جانب محمد عبد الغني داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 76.

احتسب الغندور ركلة جزاء لسموحة سددها عبد الكبير الوادي بنجاح في الدقيقة 76، ليعلن ثاني أهداف الفريق السكندري خلال المواجهة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد سموحة قد ارتفع إلى 18 نقطة ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري، بعدما خاض مبارياته التسع كاملة.

أما الزمالك فتجمد رصيد عند 19 نقطة في المركز الثاني بالترتيب بعد تسع مباريات أيضًا، بفارق الأهداف خلف الأهلي متصدر الترتيب لكن بخوضه سبع مواجهات فقط حتى الآن.

طالع تفاصيل وأحداث المباراة دقيقة بدقيقة.. من هنا

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات